الحلقة الأخيرة "مسار إجباري": القبض على قاتل حبيبة الحقيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
الحلقة الأخيرة "مسار إجباري": القبض على قاتل حبيبة الحقيقي

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري التي عُرضت مساء اليوم، العديد من الأحداث المختلفة، والتي انتهت نهاية سعيدة للأبطال.

تفاصيل نهاية مسار إجباري 

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري بإلقاء القبض على حسين الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داش، بتهمة قتل قاتل والده.

وسلم حسين نفسه للشرطة حتى يترك المحامي مجدي حشيش الذي يقوم بدوره الفنان رشدي الشامي شقيق حسين بعد أن خطفه، وتمكن عمر الذي يقوم بدوره الفنان عصام عمر أن يدافع عن شقيقه حسين أمام المحكمة، حيث قال إنهما استطاعا أن يخدعا صفوت الذي قام بدوره الفنان نور محمود وتم تسجيل اعترافه بقتل حبيبة الكردي لأنها كشفت فساد الأدوية التي يقومون بإنتاجها.

أحمد داش من الحلقة الأخيرة من مسار إجباري
كما تم الكشف عن أن مجدي حشيش يمتلك نسبة كبيرة من شركة الأدوية التي تقوم بتجارة الأدوية الفاسدة، وهو الذي ترتب عليه الحكم بالبراءة لحسين وخروجه من التهمة، والقبض على مجدي حشيش، وصفوت، وسناء زوجته التي تقوم بدورها جوري بكر.

تفاصيل مسلسل مسار إجباري

"مسار إجباري" من بطولة الفنان الصاعد عصام عمر والفنان الصاعد أحمد داش وصابرين وبسمة والفنان رشدي الشامي والفنانة الشابة ميار الغيطي والفنان وليد المغازي ومحسن منصور وجوري بكر، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان.

وتدور أحداث العمل حول عمر وحسين "سونس" الشقيقين ويعرفان أنهما شقيقان عن طريق الصدفة وتمر الأحداث بمحاولتهما التخلص من الجريمة التي تسبب فيها والدهما قبل أن يموت من خلال وضعه شعرة صغيرة لإثبات تهمة القتل على شخص بريء وما يترتب عليه من معرفتهما بالقضية كلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار