صلاة جنازة سهير البابلي معز مسعود في الصف الأول وحضور دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
صلاة جنازة سهير البابلي معز مسعود في الصف الأول وحضور دنيا سمير غانم

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وتحركت أسرة الفنانة الراحلة مع الجثمان لدفنه في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وشارك في تأدية صلاة الجنازة،  كل من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد.

دنيا سمير غانم ومعز مسعود في جنازة سهير البابلي

كما حرص على حضور جنازة الراحلة سهير البابلي كل من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنان أحمد سلامة، والفنانة رجاء حسين.

كما حرص الداعية معز مسعود وزوجته الفنانة حلا شيحة على الحضور، وقام معز مسعود بأمّ المصليين في صلاه الجنازة والتي أقيمت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

نقيب الممثلين وأحمد بدير أول الحضور

وكان على رأس الحضور من الوسط الفني لجنازة سهير البابلي وتقديم العزاء لابنتها كل من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والفنان أحمد بدير.

كما حرصت الداعية المصرية ياسمين الخيام على توديع صديقتها الفنانة الراحلة سهير البابلي وكان من ضمن أوائل الحضور للجنازة والصلاة على جثمان الفقيدة.

وفاة سهير البابلي

جدير بالذكر أنه توفيت الفنانة القديرة، سهير البابلي، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج به منذ فترة، عن عمر يناهز 86 عامًا.

وكانت البابلي قد دخلت في غيبوبة بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم أدت إلى مضاعفات صحية، حيث أدخلت إلى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات في ١١ نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بمضاعفات المرض.

من جانبها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا رسميا نعت فيه سهير البابلي جاء فيه: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى جموع الفنانين والشعب المصري في وفاة المغفور لها بإذن الله الفنانة الكبيرة سهير البابلي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون". 

اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلي:

كشفت مصادر مقربة من الفنانة سهير البابلي، عن كواليس الساعات الأخيرة في حياتها، حيث كانت راقدة في غيبوبة تامة منذ أيام قبل الوفاة، تأثراً بمضاعفات غيبوبة السكر التي تعرضت لها قبل دخول المستشفى.

سهير البابلي أفاقت من غيبوبتها قبل وفاتها بفترة بسيطة، لتردد الشهادة أكثر من مرة، كما كانت حريصة على ترديد بعض الآيات القرآنية رغماً من ثقل لسانها وعدم قدرتها على التحدث بطلاقة.

كما كانت سهير البابلي حريصة على سماع آيات القرآن الكريم أثناء تواجدها في المستشفى خلال الفترة الماضية.