صور تكشف التحولات الجديدة في وجه دنيا بطمة خلال عام 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
صور تكشف التحولات الجديدة في وجه دنيا بطمة خلال عام 2023

دنيا بطمة واحدة من أكثر النجمات هوساً بعمليات التجميل، وخلال الألبوم الذي سنعرضه لك ستاهدين معنا صور أبرزت تبدل ملامحها في عام 2023.

دنيا بطمة بالقفطان المغربي

وتعد دنيا بطمة واحدة من أكثر الفنانات المهتمات بالتألق بالقفطان المغربي العريق، حيث تحرص على الظهور بمختلف التصميمات الملهمة منذ سنوات، وهو ما دفع البعض لاعتبارها سفيرة حسنة للقفطان المغربي التقليدي.

وكانت دنيا بطمة اعتمدت في إطلالتها على فستان باللون الزيتي قصير ونسقته مع حذاء بكعب عال من اللون الذهبي، وحقيبة يد باللون الأزرق.

وجاء في التعليقات: "الوقفة ملكية والهبة أسطورية والصوت لن يتكرر هدي هي بنت الغيوان لي محاربينها على هدشي لي فيها ولكن يدهم في مزبزب ديال ولاد حريز راك دخلتي التاريخ ودرتي بصمة ذهبية في قلوب المغرب والعرب عمرهم يزعزعوا منك شعرة حيت نت تابتة ومعترف بيك بحال الصحراء المغربية".

وكتب متابعون: "ملكة الملوك ساحرة القلوب سيدة الصوت والطرب القلب لكبير قدوة لكل امرأة طموحة تتحدى الكل وراء أحلامها يا فنانة". "ما شاء الله عليك وتبارك الله عليك والله يخليك دائما متألقة والحنان وطول العمر وأنت وجميع المسلمين يا رب".

كما قال المتابعون: "رأي إن تستمري على إطلالات القفطان المغربي لما تقررين تخرجي عن ها الخط بتختارين أزياء غريبة وايد، تقلل من جمالك وقيمتك كمان الحقيقة، برأيي إن القفطان المغربي مناسب وايد لك لا به مبالغة ولا عري".

 كما تساءل متابعون عن سر تغير ملامح دنيا بطمة في تعليقات منها: "ما عرفت للطلة الأولى في شيء متغير بس من كتر التغيير صرنا ما نعرف شو هو، هل خضعت للتجميل ولا هزه مؤثرات صور وبرامج تعدل، يكفي الله يخليكي تخريباً في ملامحك".

دنيا بطمة قبل وبعد

صدمت دنيا بطمة الجمهور مجدداً بتغير واضح في ملامحها لتثير الشكوك مجدداً حول خضوعها للتجميل مرة أخرى، حيث ظهرت الفنانة المغربية وكأنها شخص آخر معتمدة على مكياج كثيف للغاية، وملامح أدهشت الجمهور بتغير ملامح الفنانة المغربية، خاصة وأن التغيير جاء في وقت قصير للغاية من آخر إطلالة ظهرت فيها بشكل متغير. مع كل صورة تنشرها دنيا بطمة تظهر وكأنها شخص آخر .

وفي أحد الإطلالات تخلت دنيا بطمة عن شكل وجهها الدائري وخضعت لعملية تجميل غيرت من شكل منطقة الذقن لتصبح أكثر بروزاً، ونالت وقتها  الكثير من التعليقات جاءت للسخرية من شكلها بعد أن وصفوها بأنها صارت أشبه بالمثلث متسائلين عن سبب التغير السريع في ملامحها خلال فترات قصيرة للغاية.

وبسبب كثرة عمليات التجميل ظهرت جويل مردينيان في أحد اللقاءات وقدمت نصيحة لدنيا بطمة قالت فيها: ""دنيا بطمة أول مرة عملت ميك آب كامل كانت جميلة كانت مشتركة ببرنامج وكتير طلعت حلوة، لكن لو بنقول الحقيقة اليوم كنت أفضل أقل تجميل لدنيا بطمة من المرحلة هذه أوقات اللمسات الخفيفة بتعطي لمسات جمالية مختلفة، لكن إذا هي راضية فأوكيه تمام أكيد".

ما بين البوتكس والفيلر وعمليات نحت الوجه والجسم، وتقنيات أخرى مثل التكساس وغيره، لم تترك دنيا بطمة أي من هذه الأمور إلا وخضعت لتجربتها وهو ما يتجلى بوضوح على إطلالاتها وملامحها، فبمقارنة صورها منذ ظهورها في برنامج عرب أيدول والآن ستشعرين كأنك أمام شخص آخر.

 تتلقى دنيا بطمة الكثير من الانتقادات التي يعبر بها الجمهور عن غضبهم مما أسماه البعض تشوه ملامحها بسبب التجميل، فتلفت دنيا بطمة الأنظار دائماً بتغير ملامحها كما أنها تعتمد على لمسات مكياج كثيفة تزيد من غرابة ملامحها مقارنة بما كانت عليه بداية شهرتها.

في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات دنيا بطمة في 2023 وكيف أثارت الفنانة المغربية الجدل بتحول ملامحها بشكل سريع على مدار فترات قليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار