تغير جديد في ملامح دنيا بطمة يعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
تغير جديد في ملامح دنيا بطمة يعرضها للسخرية

فاجأت دنيا بطمة الجمهور بتغيير جديد في ملامحها حيث ظهرت بذقن مدبب لافت للانتباه مجدداً، لتتعرض بعدها الفنانة المغربية لموجة عالية من السخرية خاصة وأنها ليست المرة الأولى خلال أشهر قليلة.

ظهرت دنيا بطمة بوجه منتفخ وذقن مدبب، لتثير التساؤلات حول إصرارها على الحصول على ملامح يصفها الجمهور بالغريبة، والسبب حول الخضوع المتكرر لعمليات التجميل.

ذقن دنيا بطمة

كانت دنيا بطمة أثار الجدل بعد ظهورها خلال الأيام الماضية بذقن مدبب، ولو تمر أيام قليلة بعدها إلا وعادت الفنانة المغربية للظهور بذقن أكثر غرابة وهو ما دفع الجمهور للحديث عن إصابتها بهوس التجميل.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور دنيا بطمة بذقنها الجديد وسط تساؤلات حول التغير الذي وصفوه بالغريب، وماطالبا لها في التعليقات بضرورة التوقف عما أسموه عمليات تشوه.

ذقن دنيا بطمة

تتجاهل دنيا بطمة الانتقادات التي تتعرض لها مؤخراً وتكتفي بنشر الكثير من الصور التي تبرز غرابة ملامحها خاصة وأنها تميل لاستخدام لمسات مكياج توضج ملامحها الجديدة وهو ما يجدد الانتقادات التي تتعرض لها.

يذكر أن الانتقادات لم تقف فقط عند الجمهور وإنما سخر طليقها، محمد الترك من شكل ذقنها بنشرصورة شبه فيها وجه الفنانة المغربية بـ"الكوع" نظراً لأنه مدبب للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار