دنيا بطمة تتخلص من الفيلر وتنشر صوراً تكشف النتيجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
دنيا بطمة تتخلص من الفيلر وتنشر صور تكشف النتيجة

أعلنت دنيا بطمة تخلصها من الفيلر، ونشرت الفنانة المغربية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها بعد تخلصها من فيلر الشفاه مستعرضة النتائج.

لم تتخلص دنيا بطمة من فيلر الوجه، وإنما تخلصت من فيلر الشفاه، لتظهر النتائج بوضوح في الصور التي نشرتها الفنانة المغربية، فبعد ظهورها خلال الفترة الماضية بشفاه منتفخة للغاية، أصبحت شفاه دنيا بطمة أقرب نسبياً للطبيعية.

وظهرت نيا بطمة وهي تضع البنج ككريم موضعي على الشفاه استعداداً للحقن، وعلقت بكلمات: "ذوبنا الفيلر"، ثم نشرت بعدها الفنانة المغربية مقطع فيديو من داخل سيارتها استعرضت فيه ملامحها بعد إذابة الفيلر. حيث ظهرت الشفاه منتفخة قليلاً بسبب الحقن، إلا أنها أقل حدة مما كانت تبدو عليه خلال الأيام الماضية.

دنيا بطمة قبل وبعد

وتصدم دنيا بطمة الجمهور من وقت لآخر خلال الفترات الماضية بتغير واضح في ملامحها وهو ما كان يثير شكوك خضوعها للتجميل مرة جديدة، حيث ظهرت الفنانة المغربية في أحد إطلالاتها وكأنها شخص آخر معتمدة على مكياج كثيف للغاية، وملامح أدهشت الجمهور بتغير ملامح الفنانة المغربية، خاصة وأن التغيير جاء في وقت قصير للغاية من آخر إطلالة ظهرت فيها بشكل متغير. مع كل صورة تنشرها دنيا بطمة تظهر وكأنها شخص آخر .

الأمر لم ينته فقط عند مكياجها المثير للجدل ولكن تخلت دنيا بطمة عن شكل وجهها الدائري وخضعت لعملية تجميل غيرت من شكل منطقة الذقن لتصبح أكثر بروزاً، لتتعرض بعدها للسخرية بسبب ذقنها الغريب الذي بدا أشبه بالمثلث ليتساءل الجمهور عن سبب التغير السريع في ملامحها خلال فترات قصيرة للغاية.

دنيا بطمة

عمليات تجميل دنيا بطمة استفزت الجمهور ودفعها لمهاجمتها، وهو ما أخرج جويل ماردينيان عن صمتها في أحد اللقاءات لتنصح دنيا بطمة قائلة: "دنيا بطمة أول مرة عملت ميك آب كامل كانت جميلة كانت مشتركة ببرنامج وكتير طلعت حلوة، لكن لو بنقول الحقيقة اليوم كنت أفضل أقل تجميل لدنيا بطمة من المرحلة هذه أوقات اللمسات الخفيفة بتعطي لمسات جمالية مختلفة، لكن إذا هي راضية فأوكيه تمام أكيد".

عمليات تجميل دنيا بطمة

وعن التقنيات وعمليات التجميل التي كانت وراء تحول ملامح دنيا بطمة وتبدلها فلجأت الفنانة المغربية إلى البوتكس والفيلر وعمليات نحت الوجه والجسم، وتقنيات أخرى مثل التكساس وغيره، ويتجلى ذلك بوضوح على إطلالاتها وملامحها، فبمقارنة صورها منذ ظهورها في برنامج عرب أيدول والآن ستشعرين كأنك أمام شخص آخر.

دنيا بطمة وطبيبة التجميل

وتتعرض دنيا بطمة لانتقادات حادة بمجرد نشر صور جديدة لها عبر حساباتها الشخصية، خاصة خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي تجلت فيها بوضوح عمليات التجميل والفيلر بشكل جعلها تبدو في بعض مقاطع الفيديو وكأنها لا تستطيع التحدث، ويبدو أن هذا الأمر كان السبب وراء قرار دنيا بطمة بالتخلي عن فيلر الشفاه، إلا أنها لم تتخلى عن فيلر الخدود وهو ما جعل وجهها يحتفظ ببعض سمات الغرابة رغم تفريغ شفتيها من الفيلر.

دنيا بطمة

وأرجع البعض خضوع دنيا بطمة لحقن إذابة الفيلر إلى عدم قدرتها على التحدث بشكل طبيعي، فيما أرجعها آخرون إلى أن الانتفاخ الزائد في شفتيها منحها ملامح غير طبيعية، وهو ما أجبرها على التخلص من فيلر الشفاه، ولكن اعتبر متابعون آخرون أن إذابة دنيا بطمة للفيلر هو خطوة جديدة منها استعداداً لتغير جديد في ملامحها حيث لا تمر أسابيع على الفنانة المغربية دون الخضوع للتجميل الذي بدل ملامحها بداية من ظهورها إلى الآن لتبدو وكأنها شخص آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار