صورة لـ جورجينا رودريغيز تكشف التغير في ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
صورة لـ جورجينا رودريغيز تكشف التغير في ملامحها

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار على مدار الأيام الماضية بعد أن ظهرت في السعودية برفقة كريستيانو رونالدو بعد انتقاله لنادي النصر السعودي قبل أيام.

ملامح جورجينا رودريغيز قبل وبعد

وتداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن صور تكشف عن التغييرات التي حدثت في وجه جورجينا رودريجيز قبل وبعد التجميل.

وظهرت في الصور التي قارنت بينها وبين شكلها القديم، حيث ظهرت بعض التعديلات الجمالية في وجهها من بينها عملية تصغير الأنف والقليل من الفيلر والبوتوكس.

وظهرت في الصور تعديلات الذقن والمنطقة في النزول حول الفم للحصول على ملامح ناعمة، إلا أن بشرتها ظهرت فيها تعاني من البثور والحبوب.

ولفتت الصور إلى التغير في شكل الحواجب لـ جورجينا رودريغيز حيث باتت تعتمد مظهر الرموش المكثفة مع الحواجب المرسومة، والشفاه المحددة بقلم كونتور داكن.

صورة لـ جورجينا رودريغيز تكشف التغير في ملامحها

لم تتغير ملامح جورجينا رودريغز كثيراً مقارنةً مع ملامحها في السنوات المقبلة، بل باتت فقط أكثر نضوجاً مع التغييرات التي اعتمدت عليها من قبل الإجراءات التجميلية.

ويبدو أن  حبيبة كريستيانو رونالدو لجأت أيضاً إلى شدّ العيون وتعريض الفك، إل أنها كانت نحيفة في العام 2016، وبدا ذلك واضحاً على وجهها. في العام ما بين 2020 و2022، أصبح وجهها أكثر امتلاءً.

لم تتخل جورجينا رودريغيز عن شعرها الطويل الأسود، بل باتت تلجأ فقط إلى تسريحات مختلفة مثل موديل ذيل الحصان، الشعر الويفي أو المالس وتسريحة الشينيون

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

وسبق أن تحدثت جورجينا عن لقائها الأول مع رونالدو في أحد اللقاءات التلفزيونية حيث قالت: التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة".

أما عن حبها للاعب كرة القدم الشهير رونالدو قالت جورجينا: "ليس من السهل أن أكون شريكاً لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله، ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، ونحن أقوى من أي نوع من الضغط  وبيننا إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار