صورة قديمة بوزن زائد تكشف تغير ملامح أسيل عمران قبل التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
صورة قديمة بوزن زائد تكشف تغير ملامح أسيل عمران قبل التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة صادمة للنجمة السعودية الشابة أسيل عمران حيث أظهرت الصورة الاختلاف الكبير في ملامحها والفارق الشاسع بين بداية ظهورها ومظهرها الحالي بخاصة وأنها تشتهر بالأناقة والاهتمام باختيار أزيائها.

أسيل عمران

أسيل عمران

في الصورة القديمة لاحظ الجمهور الوزن الزائد الذي كانت تعاني منه أسيل عمران في بداية ظهورها بجانب الأثر الواضح لعملية التجميل التي خضعت لها في الأنف ففي الصورة القديمة كان أنف أسيل أكبر حجماً بكثير منه الآن.

انتشار الصورة القديمة لأسيل عمران أدى إلى انقسام في آراء الجمهور حيث اعتبر البعض أنها لا تزال تتمتع بنفس الملامح حتى بعد مرور سنوات في حين يرى آخرون أنها تغيرت تماماً حتى أنه يجب التدقيق في الصورة للتعرف على أنها أسيل التي يعرفها الجمهور اليوم.

صورة قديمة لأسيل عمران

صور قديمة أسيل عمران

كما أن أسيل اليوم تعتمد على شعر أسود طويل يتماشى تماماً مع لون بشرتها إلا أنها في الصورة القديمة اعتمدت على لون شعر بني متوسط الطول مع القليل من المكياج حتى بعض مشاكل بشرتها تبدو واضحة مثل الهالات السوداء تحت عيونها، أما اليوم فأسيل عمران تحافظ على بشرتها بدرجة أكبر مما يمنحها مظهر شاب.

أسيل عمران زمان وحالياً

أسيل عمران التي تبلغ من العمر حالياً 31 عام تقريباً حيث تستعد للاحتفال بعيد ميلادها في منتصف شهر نوفمبر القادم، وكانت قد حققت شهرة منذ سنوات بسبب أعمالها الفنية في مجالات الغناء والتمثيل.

ابن أسيل عمران

وكانت أسيل عمران قد فتحت قلبها للتحدث بالتفصيل عن ابنها الراحل حيث أوضحت أن وفاة ابنها لم تكن السبب أبداً في انفصالها عن زوجها خالد الشاعر على الرغم من صعوبة تلك الفترة في حياتها لذلك لجأت بعد ذلك لطبيب نفسي وخضعت للعلاج فترة حتى تتمكن من تجاوز هذه المحنة.

أما عن سبب الطلاق فقد أوضحت أنها لم تعد تتحمل شكل العلاقة بينها وبين زوجها السابق خالد وعندها اتخذت قرار الطلاق لكنها اليوم لم تعد تتذكر هذه التفاصيل لأن كلاً منهما عاش حياته بعيد عن الآخر ووجد الاستقرار حيث تزوج خالد الشاعر وأكمل حياته أما أسيل فكل تركيزها حالياً على أعمالها ونجاحها المهني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار