مي كساب تكشف عن حملها الثاني بالخطأ ورد فعلها السريع صدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب صورة لها على حسابها على انستقرام، بدا من خلالها إنها حامل في طفلها الثاني، على الرغم من نفيها أكثر من مرة مسألة حملها مجدداً.

شاهدي أيضاً: مي كساب تكشف لأول مرة مأساتها مع الحسد وما أصابها بعد ولادة ابنتها    

مي كساب شاركت محبيها بصورة لها من أمام المرآة ومعها شقيقي زوجها الفنان أوكا، وعلقت على الصورة قائلة: "احنا بتوع المرايا"، لتنهال عليها التعليقات المتسائلة عن مسألة حملها الثاني، خاصة وأن بطنها بدت بارزة للغاية للأمام.

هل مي كساب حامل في طفلها الثاني؟
وما زاد من شكوك متابعي مي كساب بشأن حملها الثاني، هو إنها حذفت الصورة سريعاً بعد أن انهالت عليها التعليقات المتسائلة بخصوص الحمل.

هذه ليست الصورة الوحيدة التي شككت الجمهور في حمل مي كساب، فقط سبق وأن نشر شقيق زوجها صورة لهما، وبدا على بطنها أيضاً البروز، مما دفع البعض للتلميح بشكل صريح إنها تبدو حامل.

مي كساب في صورة شككت في حملها الثاني
وكانت مي كساب قد نفت أن تكون حامل في طفلها الثاني، بعد أن طاردتها شائعات تفيد بذلك، مشيرة إلى إنها ليست حامل وأن مسألة رفضها المشاركة في عدد من الأعمال ومنها مسرحية "اضحك لما تموت"، هو أنها تعاقدت على عدد من أعمل فنية أخرى وليس لديها وقت من أجل بروفات المسرحية، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأكدت مي كساب في تصريحاتها على إنها اعتذرت عن المشاركة في مسرحية "اضحك لما تموت" قبل بدء البروفات بـ 10 أيام، وإنها حالياً تستعد لتصوير دورها في فيلم الفنان تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم "البدلة"، كما أنها تعاقد على فيلم آخر سمه "فولت زيادة" مع ذات المنتج وهو وليد منصور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار