مي كساب تصف يسرا بالزعيمة وتكشف أسرار مسلسل أحلام سعيدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
مي كساب تصف يسرا بالزعيمة وتكشف أسرار مسلسل أحلام سعيدة

كشفت مي كساب الكثير من الأسرار حول كواليس مسلسل أحلام سعيدة للنجمة يسرا، وتفاصيل اختيار الأدوار، كما وصفت الفنانة الشهيرة، نجمة المسلسل يسرا بالزعيمة".

 وقالت مي كساب في لقائها مع الإعلامية إنجي على في برنامج نجوم رمضان أقربلك المذاع على إذاعة نجوم إف أم: "يسرا إنسانة قلبها أبيض والذي وصلت إليه ليس من فراغ، بل جاء من إجتهاد وقلب أبيض، فهي إنسانة متعاونة، طيبة وتحب الخير لجميع من حولها، فأنا أعتبرها»عدت كل ليفيلات الطيبة والاحتواء«فأي كلام قليل عليها".

ووصفت  مي كساب الفنانة يسرا بالزعيمة معتبرة أن عادل إمام زعيم النجموم ويسرا تستحق هي الأخرى أن يطلق عليها هذا اللقب، وقالت كساب: "يسرا إنسانة سوية وواثقة في نفسها وتاريخها، فإذا كان لدينا الزعيم عادل إمام فأنا أعتبر أننا لدينا الزعيمة يسرا لأنها الوحيدة من أبناء جيلها التي عرفت تحافظ على مكانتها".

مي كساب تكشف أسرار دور شيماء سيف

واستكملت مي كساب حديثها عن الفنانة يسرا قائلة إنها لا تخشى وقوف أي نجم بجوارها، وكشفت مي كساب عن حجم دور شيماء سيف في مسلسل أحلام سعيدة وذلك قبل بدء التصوير موضحة أن الكيمياء بين الفنانة الشهيرة ويسرا هي السبب وراء تكبير دورها.

  وقالت كساب والتي تشارك هذا العام في الموسم الرمضاني بمسلسل أحلام سعيدة: "نجاحها وقيمتها، ولا تخشى من وجود نجم بجوارها، فدور شيماء سيف لم يكن كذلك، فالاستاذ عمرو عرفة والاستاذة هالة خليل عندما رأوا الكيمياء الموجودة بين شيماء سيف ويسرا كبروا الدور".

ويشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة الفنانة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

اعتزال مي كساب

وخلال القاء تحدثت مي كساب عن شائعات اعتزالها وقالت نجمة مسلسل أحلام سعيدة إن هذه الشائعات ترددت مع ابتعادها عن مجال الفن لمدة تقترب من خمس سنوات. مركدة على أنها لم تتخذ أي قرار بالاعتزال.

وأوضحت كساب أنا تحمد الله على أن هذا الابتعاد والتفرغ كان في سن صغيرة لأبنائها، وأوضحت الفنانة الشهيرة أن أبنائها شديدي التعلق بها وهو ما يجبرها في بعض الأوقات على أن تأخذهم معها في لأماكن التصوير، وخاصة ابنتها فريدة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، ووهو ما يجعلها تشعر بتأنيب ضمير لصغر سنها وحاجتها إليها.

 وعبرت مي كساب عن اندهاشها من ترديد هذه الشائعاتومن الأسئلة التي تدور حول سبب اختفائها وهي كانت متفرغة لتربية أبنائها والحمل والولادة.

أما عن شخصية قدرية والتي تشارك بها في هذا الموسم الرمضااني، قالت مي كساب إنها شخصية تستسلم لمقادير الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار