مي كساب تكشف سر نحافتها في العتاولة وتتحدث عن شخصيتها: مختلة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
مي كساب تكشف سر نحافتها في العتاولة وتتحدث عن شخصيتها: مختلة

كشفت الفنانة مي كساب سبب خسارة وزنها بشدة خلال مسلسل العتاولة الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، وقامت بالرد على الاتهامات التي وجهت إلى المسلسل بالتحريض على العنف والترويج لأعمال البلطجة، مشيرة إلى أن المسلسل حقق لها حلماً من أحلامها.

مي كساب ترد على الاتهامات لمسلسل العتاولة

وأوضحت مي كساب خلال لقاء لها مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج تفاعلكم، أن المسلسل لا يروج للعنف كما يرى البعض، معتبرة أن المسلسل الخط الأساسي فيه يتحدث عن الخير والشر والصراع الموجود بينهم.

وأضافت أن الصراع الأساسي في المسلسل بين أخين أحدهم يرغب في التوبة والآخر لا يريد هذا، مشيرة إلى أن النموذجين في النهاية سيئان ولكن هناك رسالة إلى الجمهور بعدم تشجيع هذه النماذج.

وأكدت أن النهاية لن تكون جيدة بالنسبة لهم، ستكشف عمن سينتصر خاصة أن هذه النماذج موجودة في المجتمع بالفعل، قائلة: "الفن مرأة للمجتمع وهذه النماذج موجودة في المجتمع وهذا الصراع موجود في الحياة بين القوي والضعيف ونرى في النهاية من سينتصر".

مي كساب وسر خسارتها الوزن

ولفتت مي كساب أنها فقدت الكثير من الوزن خلال مسلسل العتاولة خاصة أن التصوير مستمر منذ 4 أشهر، موضحة أنها تفقد الوزن أكثر في شهر رمضان، مازحة: "فيه 10 كيلو محتاجة أزيدهم".

وواصلت مي كساب حديثها الساخر قائلة: "مفيش سمنة بلدي في بيروت ونصيحتي للناس تتسحر طاجن رز معمر"، وأكدت الفنانة المصرية أنها سعيدة بفقدانها الوزن، خاصة أنها عانت مع السمنة فترة طويلة، موضحة أنها تشعر بأنها بحاجة إلى زيادة في الوزن 5 كيلو جرام بعد الانتهاء من التصوير.

وعن ابتعادها عن أولادها من أجل استكمال تصوير مشاهد مسلسل العتاولة في بيروت، مشيرة إلى أنها تفتقدهم للغاية وتحدثهم يومياً: "كل يوم أبكي مع أولادي على التلفون، عياط جماعي".

وعبرت مي كساب عن سعادتها بردود الأفعال على شخصيتها، موجهة الشكر إلى المخرج أحمد خالد موسى، مشيرة إلى أنه كان هناك اتفاق مسبق بينه وبينها تقديمها للجمهور بشكل مختلف هذا الموسم، قائلة: "بفضل توجيهاته والورق المكتوب قدرت أعمل شخصية عائشة بالشكل اللي الناس شافته".

ولفتت إلى أن شخصية عائشة مرت بالعديد من التغيرات منذ الحلقة الأولى وهذا كان مقصوداً ووصل الأمر إلى الجمهور بشكل جيد، قائلة: "عائشة شخصية مختلة من أول لحظة ويمكن كان هذا السبب في طلاقها من نصار وفي البداية يقع الجمهور في حيرة حلقة يشعر بالتعاطف معها وحلقة أخرى يرى أنها مجنونة وله الحق في الانفصال عنها".

وأشادت بكافة العاملين في المسلسل موضحة أنها كانت تتحدث مع مخرج العمل وترى أنه لا يوجد أي ممثل في المسلسل مر من أمام الكاميرا ولم يكن من ضمن العتاولة في التمثيل.

مي حلمي تحقق حلمها في العتاولة

وأكدت أن مسلسل العتاولة حقق لها حلماً من أحلامها بالعمل مع الفنان أحمد السقا، موضحة أنه يوم صدور الأفيش في مصر أرسلته إلى أحمد السقا وأخبرته أن الظهور بجانبه على أفيش عمل كان حلماً من أحلامها وحقق بفضل الله.

وأضافت أن كافة العاملين في المسلسل يشعرون بالسعادة لنجاح المسلسل ولا يوجد بينهم أي حساسيات أو شعور بالغيرة، ومزحت بسبب ما يحدث معها في المسلسلات بسبب أبنائها، قائلة: "أنا طول عمري بعمل أدوار الأم والعيال اللي مش عيالي"، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من النكات بسبب اكتشاف أن الطفل ليس طفلها ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

يذكر أن مي كساب، شاركت في مسلسل العتاولة في رمضان 2024، بالاشتراك مع أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة وباسم سمرة، وفريدة سيف النصر، وهدى الأتربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار