مي كساب تكشف السر وراء رشاقتها الملفتة في الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
مي كساب تكشف السر وراء رشاقتها الملفتة في الفترة الأخيرة

بعد الاهتمام الملحوظ حول شكل مي كساب في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت برشاقة ملفتة حظيت بإعجاب الجميع وسط تساؤلات عن السر وراء ذلك.

وعن سبب إصرارها على فقدان الوزن، أشارت إلى أن ذلك بسبب شعورها بالتعب في كثير من الأحيان، خاصةً أثناء اللعب مع أبنائها، وهو ما أزعجها كثيراً.

مي كساب تلجأ لعملية تكميم المعدة

في تصريح حصري لموقع ليالينا، كشفت مي كساب أنها لجأت لعملية تكميم المعدة في لحظة بشكل مفاجئ أثناء زيارتها للطبيب، خاصة بعد أن قضت عمرها كله في اتباع نظام غذائي مثل كثير من السيدات.

تابعت موضحةً أنها كانت تخاف كثيراً من فكرة الخضوع لجراحات طبية، فضلاً عن خوفها من أن تأتي بنتائج عكسية تُفقدها الكثير من وزنها على عكس ما تريد.

سبب اتخاذ مي كساب لهذا القرار

وفيما يتعلق بسبب اتخاذ قرار الخضوع لعملية تكميم المعدة رغم خوفها من ذلك، أوضحت أنها قضت السنة الماضية في اتباع نظام غذائي للتخسيس بعدما وصل وزنها إلى 100 كيلوجرام، وبالفعل فقدت 18 كيلوجراماً في تلك السنة.

لم تكتمل فرحة مي كساب بفقدها تلك الكيلوجرامات، حيث اكتسبتهم سريعاً وزاد وزنها مباشرةً في خلال 3 أشهر، مما دفعها إلى اكتئاب شديد، حتى وصلها إعلان للكبسولة.

أوضحت كذلك أن شجعها على ذلك هو صديقة لها تدعى رفيدة، وبالفعل ذهبت للطبيب لكنه نصحها الحل الأمثل لها هو عملية تكميم المعدة وأن الكبسولة لن تأتي بنتائج جيدة بسبب وجود بعض المشاكل الصحية لديها.

شاهدي حديث مي كساب عن سر رشاقتها

وبالفعل اقتنعت بكلامه واتخذت القرار على الفور لكنها كانت متخوفة من رد فعل زوجها، حيث أخبرها أنه ليس لديه مانع لكنه يشعر بالخوف والقلق عليها، لكنها طمأنته وأوضحت له كلام الطبيب.

نتائج العملية على مي كساب

خضعت مي كساب بالفعل للعملية منذ 7 أشهر، وأكدت على أن نتائجها جيدة جداً ولم يحدث لها أي مضاعفات، حتى إنها وصفت ذلك بأنه أفضل قرار اتخذته في حياتها، مُعربةً عن ندمها على عدم اتخاذ هذا القرار طوال تلك السنوات الماضية.

وعن تأثير ذلك في حياتها، كشفت أن فقدانها الوزن كان له تأثير إيجابياً على كل جوانب حياتها، وعلى رأسها علاقتها بأبنائها، من ناحية اللعب معهم ومواكبة الموضة مثلهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار