أغرب التقاليع التي خرجت بها النجمات عن المألوف وعرضتهن للسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
أغرب التقاليع التي خرجت بها النجمات عن المألوف وعرضتهن للسخرية

اعتمدت كثير من النجمات على لمسات غريبة في أحدث إطلالاتهن وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب إطلالات النجمات العرب التي اعتمدن فيها على تقاليع غريبة أثارت الجدل وعرضتهن للسخرية.

 فما بين لمسات مكياج اتسمت بالغرابة، وأزياء خرجت تصميماتها عن المألوف استعرضت النجمات إطلالاتهن بمجموعة من الصور عبر حساباتهن الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إطلالة غريبة لأمينة خليل

 أمينة خليل واحدة من بين النجمات اللواتي فاجأن الجمهور بإطلالة اتسمت بالغرابة، فظهرت الفنانة المصرية بمكياج غريب وإطلالة اتسمت أيضاً بالغرابة فبدا مكياج عيون أمينة خليل غير مرتب، بعد اعتمادها على  الكحل بشكل كثيف للغاية لا يتناسب مع ملامحها، أما حاجباها فاستخدمت فيهم اللون الأشقر على عكس طبيعتها التي تعتمد على شعر حاجبين باللون البني الغامق، لتظهر في أحدث إطلالاتها كأنها بدون حاجبين.

مكياج أمينة خليل ليس وحده السبب وراء تعرضها للتعليقات الساخرة، وإنما أيضاً تعمدها التحدث باللغة الإنكليزية في لقاءات على شاشات عربية. كما أنها اعتمدت على أزياء بأكتاف عريضة للغاية مصنوعة من الجلد الممزوج اللونين الأحمر والأسود، ليتداول بعدها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقاطع من لقائها مرفقة تعليقات ساخرة.

 وفي تعليقها على اختيار إطلالات خارجة عن المألوف قالت أمينة خليل: "أنا بحب الجلد جداً، ولما يكون مودي مش كويس ببذل مجهود أكبر في شكلي علشان أرفع معنوياتي، كل حاجة ممكن يبقى شكلها حلو لو الشخص الصح هو اللي لابسها، فمهم إن الإنسان حتى لو يعمل حاجة غريبة تكون لايقة عليه".

أغرب إطلالات غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق اعتمدت في إطلالاتها على المزيد من الغرابة، وفي واحدة من هذه الإطلالات كانت اللمسات الكلاسيكية التي تُعيد إلى الأذهان لمسات السبعينيات، حيث بدت فيها كأنها تقدم شخصية الساحرة الشريرة، وفي إطلالة أخرى اختارت لمسات مكياج غريبة أيضاً غيرت ملامحها وجعلتها تبدو أكثر حدة.

كما اختارت الفنانة غادة عبد الرازق في واحدة من إطلالاتها اللون الأحمر، حيث ظهرت في أحد المهرجانات ببنطال أحمر وغطاء بنفس اللون، وفي إطلالة أخرى كان اللون الأزرق هو اختيارها الأقرب لإطلالتها التي زينتها بباقة ورود متوسطة الحجم زادت من غرابة إطلالتها.

 بلقيس فتحي بشعر غريب

اعتمدت الفنانة بلقيس فتحي على تسريحة شعر غريبة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس حيث شاركت في عرض لدار أزياء فالنتينو بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأحمر بتصميم ميسون فالنتينو، أما تسريحة شعرها فبدت وكأنها شعر ملصق على الجبهة بلمسات غريبة عرضتها لبعض التعليقات الساخرة.

ونشرت بلقيس فتحي مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، التي وثقت بها تفاصيل إطلالتها ومكياجها الذي جاء بلمسات جريئة بعض الشيء. حيث اعتمدت على قطعة معدنية للشفاه السفلى، ورسمة عيون بدت فيها بلمسات حادة بعض الشيء.

إطلالات مايا دياب

لم تظهر مايا دياب بإطلالة غريبة واحدة فقط، وإنما كان هناك الكثير من الإطلالات التي شاركت بها الفنانة اللبنانية الجمهور، ومن بينها واحدة ظهرت فيها مرتدية بلوفر برقبة عالية فوقه قطعة تشبه حمالة الصدر، وزينت رقبة البلوفر بطوق أبيض زاد من سوء إطلالتها.

كما ظهرت مايا دياب في واحدة من إطلالاتها بإكسسوارات شعر غريبة أدهشت الجمهور، اعتمدت فيها على باقات الورود الضخمة.

وفي أحدث إطلالاتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، ظهرت مايا دياب بفستان غريب يأخذ تصميم المثلث، ويعتمد على الريش الرفيع في تصميمه. كما ظهرت بفستان أخرى شبهه البعض ساخرا بـ"لفة هدايا" حيث بدا التصميم كأنه مصنوع من السلوفان ويمزج بين مجموعة مختلفة من الألوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار