ملابس سمية الخشاب بأول ظهور رسمي مع أحمد سعد بعد زواجهما تعرضها للنقد

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
أحمد سعد وسمية الخشاب

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لنقد من قبل بعض متابعيها على انستقرام، وذلك بعد أن نشرت صورة لها بصحبة زوجها الفنان أحمد سعد، أثناء إحيائه حفلاً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

شاهدي أيضاً: فيديو سمية الخشاب ترد على ريم الباودي وهكذا وصفتها

سمية الخشاب حرصت على الحضور والاستماع إلى زوجها أحمد سعد في حفله في مهرجان الموسيقى العربية، ليعد هذا الظهور الرسمي لهما بعد زواجهما.

ونشرت سمية الخشاب صورتها مع زوجها أحمد سعد قبل حفله مباشرة، لتنهال عليها التعليقات التي أبدت حبهم لهما كثنائي، بينما انتقد البعض إطلالاتها مؤكدين أنها غير مناسبة على الإطلاق للحدث، فكان عليها ارتداء فستان سهرة.

سمية الخشاب وأحمد سعد في أول ظهور علني لهما
وعلى الرغم من أن سمية الخشاب حرصت على ارتداء بلوزة لامعة تحمل علامة "فندي" وحقيبة جلدية من ذات الماركة، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي وجدت أن إطلالتها غير مناسبة للحدث.

وكانت سمية الخشاب قد صرحت بأنها جاءت مع زوجها أحمد سعد في حفل مهرجان الموسيقى العربية لأنها أول معجبيه لهذا لم تفوت فرصة حضور حفله والاستماع إليه، بحسب تصريحها للتحرير.

وأثار زواج سمية الخشاب وأحمد سعد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم أن زواجهما كان متوقعاً نظراً لظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة، إلا أن حفل زفافهما شكل صدمة لدى البعض.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار