زارا البلوشي تحسم جدل عودتها لطليقها الأول: يجرحون مشاعري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
زارا البلوشي تحسم جدل عودتها لطليقها الأول: يجرحون مشاعري

حسمت الفنانة العمانية، زارا البلوشي، الجدل حول عودتها إلى طليقها الأول، المخرج السعودي، سمير عارف، بعد أن ظهرت ترتدي خاتم خطوبة مؤخراً وإشادتها بطليقها

زار البلوشي تحسم جدل عودتها لطليقها

ونفت زارا البلوشي الجدل الرائج بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودتها إلى طليقها الأول مرة أخرى.

وقالت زارا البلوشي في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، معلقة على صورة تجمعها بطليقها السابق من حفل زفافها موضحة حقيقة عودتهما مرة أخرى أنها "غير صحيحة".

زارا البلوشي تحسم جدل عودتها لطليقها الأول: يجرحون مشاعري

وأبدت البلوشي اندهاشها من بعض المشاهير الذين نشروا الخبر، دون أدنى مسؤولية من جانبهم، معقبة بأنهم بذلك يجرحون مشاعرها ومشاعر طليقها.

وكتبت البلوشي: "للتوضيح: خبر عودتي لسمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره".

زارا البلوشي تشيد بطليقها الأول أمام جمهورها

صورة زارا البلوشي بخاتم الخطوبة أثارت تكهنات الجمهور حول عودتها لطليقها الأول خاصة بعد أن تحدثت منذ أيام عن أخلاقه وأشادت به للمرة الأولى منذ انفصالهما.

وكانت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي قد أثارت جدلاً بين متابعيها بسبب حديثها عن طليقها الأول وأخلاقه عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام".

وأمام جمهورها نشرت زارا البلوشي صورة لها وعلقت عليه مشيدة بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي، سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى.

وقالت البلوشي في التعليق على صورتها: "العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت"، وقامت بعمل إشارة لحساب طليقها سمير عارف، وأرفقت بجانب اسمه رمز قلب، لتفتح بذلك أسئلة كبيرة لدى جمهورها، خاصة أنها لأول تشير لطليقها بمثل هذه العبارات.

وكانت زارا البلوشي قد أعلنت أن سبب انفصالها عن سمير عارف إلى عدم التوافق بينهما؛ حيث كتبت حينها في تغريدة "إن شاء الله قريبا نفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفَّقْنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف".

يذكر أن زارا البلوشي تزوجت للمرة الثانية لكنها انفصلت بعد 20 يوماً فقط وقالت زارا البلوشي، عن أسباب  انفصالها إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار