زينب العسكري تحسم جدل عودتها للتمثيل بعد 17 عاماً من الاعتزال

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
زينب العسكري تحسم جدل عودتها للتمثيل بعد 17 عاماً من الاعتزال

حسمت الفنانة البحرينية زينب العسكري موقفها من العودة إلى التمثيل بعد أكثر من 17 عاماً على اعتزالها الفن عقب زواجها، خاصة بعد التكهنات التي استمرت خلال الفترة الماضية حول عودتها.

زينب العسكري تحسم عودتها إلى التمثيل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد الأشخاص يتحدث مع زينب العسكري بعد تكريمها، لتعلن فيه عودتها إلى التمثيل من جديد واقتراب ظهورها على الشاشة.

وعبرت زينب العسكري خلال الفيديو عن سعادتها بمسيرتها الفنية التي قدمتها طوال السنوات الماضية مؤكدة أن تلك المسيرة ستكون مستمرة خلال الفترة القادمة وأنها ستظهر قريباً للجمهور.

ولم تعلن زينب العسكري عن تفاصيل أخرى عن عودتها للفن أو نوع العمل وموعد العرض لتشوق الجمهور حول موعد عودتها للتمثيل في الدراما الخليجية من جديد.

وجاء إعلان زينب العسكري العودة للتمثيل بعد أشهر من حديثها عن علاقتها بالفن، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من العروض للمشاركة في الأعمال الدرامية كان من بينها عرض من مجموعة قنوات MBC  مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص يتمنون عودتها ويلحون عليها من أجل العودة للفن.

وعلى عكس المتوقع، لفتت زينب العسكري إلى أن هذا النوع من الإلحاح لا يشعرها بالضيق بل تحبه لأنها يجعلها تشعر بأنه تقديراً لها ولمسيرتها الفنية، مؤكدة أنها تفكر في هذا العرض.

ومنذ ذلك الوقت أثارت زينب العسكري التكهنات حول العمل  الذي سيشهد عودتها إلى التمثيل بعد أن كشفت عن إمكانية حدوث الأمر للمرة الأولى على عكس رفضها في المرات السابقة والحديث على أن عودتها للدراما يمكن أن تتم من خلال التأليف والكتابة فقط.

ولم تكشف زينب العسكري عن أي تفاصيل حول الأعمال التي عرضت عليها، أو تفاصيل عرض قنوات MBC. ومن جهتهم رحب الجمهور بعودتها لتقديم نوعية الأدوار التي اعتادوا عليها.

اعتزال زينب العسكري وأسبابه

كان العمل الأخير للفنانة البحرينية زينب العسكري في عام 2006 وهو مسلسل بلا رحمة الذي شارك فيه عدد من نجوم الخليج وعرض في موسم دراما رمضان من نفس العام.

واتجهت زينب العسكري للإنتاج والكتابة بعد زواجها من عبدالله سالم القاسمي وأنجبت 3 فتيات هن "الزين، الحلا، والغلا"، لتكشف قبل 3 سنوات فقط عن سبب اعتزالها التمثيل.

وأوضحت زينب العسكري أن ابتعادها عن الفن كان يرتبط بالنصيب خاصة أنها شعرت أن المهنة والعمل لا تناسب زوجها، فضلاً عن عدم حاجته إليه لذا قررت الاعتزال.

ونفت زينب العسكري أن يكون قرار اعتزالها رغماً عنها مشيرة إلى أن الأمور بينها وبين زوجها تسير بسلاسة وسهولة وأن الأمر كان قرارها، وذلك رداً على الشائعات التي أحاطت بابتعادها حول حبسها من قبل زوجها ومنعها من الظهور، مؤكدة أنها كانت تريد الاهتمام بأطفالها واسرتها خاصة أنها تحب الأطفال بشدة.

وأكدت أن زوجها يقدر علاقتها بالجمهور، موضحة أن هناك الكثير من المواقف أكدت على تقدير زوجها لها وتفهمه لمحبة الجمهور لها.

وفاجأت الفنانة البحرينية الجمهور قبل سنوات بالعودة للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع بناتها الثلاث كشفن عن جمالهن والشبه الكبير بينهن، وقالت عنهن بناتي أميرات لم أرى أجمل منهن في قلبي، جعلوني ملكة بجبهم.

يذكر أن زينب العسكري ودعت عام 2023 في آخر ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو نشرته خلال رحلتها إلى إسطنبول من أمام شجرة عيد الميلاد، وخطفت الأنظار بإطلالة باللون الأحمر لاستقبال العام الجديد، متمنية أن يحمل العام القادم ما هو أجمل قائلة: "الماضي يمضي، المر سيمر، وكل جديد يأتي بالأمل، الحمد لله كانت سنة جميلة والقادم أجمل بإذن الله". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار