صورة جديدة لفاليري أبو شقرا مع توأمها ورشاقتها الملحوظة تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
صورة جديدة لفاليري أبو شقرا مع توأمها ورشاقتها الملحوظة تلفت الأنظار

شاركت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا جمهورها بصورة جديدة لها مع توأمها في أول ظهور بعد الإنجاب وهي تحملهما على يدها.

فاليري أبو شقرا بصورة جذابة مع توأمها

ونشرت فاليري أبو شقرا عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة لها بالبيجاما الزهرية في غرفة نوم توأمها وهي تحمل إحداهما، وقد بدت خلفها على الحائط رسمة لبجعتين باللون الزهري وسريران، كل سرير لطفلة.
وعلقت فاليري على الصورة كاتبة:"اليدان ممتلئتان والقلب ممتلئء".

رشاقة فاليري أبو شقرا السريعة تلفت الأنظار

كما ظهرت فاليري أبو شقرا في الصورة وهي بنحافة ملحوظة، إذ استعادت رشاقتها بشكل سريع رغم إنجابها منذ أقل من شهرين وهو ما لفت الأنظار لها وأنهالت عليها التعليقات تشيد بها وبجمالها وجمال طفليها.

النجوم يهنئون فاليري أبو شقرا

ومنذ أن نشرت فاليري أبو شقرا الصورة وأنهالت عليها التعليقات التي تبارك لها وتشيد بها من داخل وخارج الوسط الفني.

فعلى سبيل المثال كتبت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ مهنئة:"مبروك أيتها الأم"، أما ​سينتيا سامويل​ فعلقت :"فليبارك الله هذه الأرواح الثلاثة" أما إلسا زغيب و​جو طراد​ فعلقا بإيموجي لقلبين أحمرين.

فاليري أبو شقرا تستقبل توأمها بالورود

واستقبلت ملكة جمال لبنان السابقة عام 2015 فاليري أبو شقر توأمها بالورود الجميلة، إذ أظهر الفيديو ورودا باللون الزهري، كما تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تبين زهوراً وبالونات مكتوب عليها: "Baby Girl".
وكانت شوّقت فاليري متابعيها ليوم إنجابها طفلها الأول، وبدأت العد العكسي حينها من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إعلان فاليري أبو شقرا عن حملها

وكانت أعلنت فاليري أبو شقرا عن حملها منذ عدة أشهر من خلال ظهورها مقطع الفيديو حاملة معاها كوب من الماء، وتأتي إلى الكاميرا، ثم فجأة تستدير ليظهر للمشاهدين شكل بطنها المنتفخ، وظهرت فاليري في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج أو فلتر، حيث يعتبر هو الإعلان الأول والرسمي لها عن الحمل، واكتفت معلقة على الفيديو بايموجي لقلوب حمراء.

وبعد إعلان حملها تفاعل معاها الكثير من محبيها ومتابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، حيث جاءت الكثير من التعليقات المباركة لها والتعاني الخاصة، التي عبر بها الجمهور ونجوم الفن عن فرحتهم بهذا الخبر السعيد، ونموا لها ولطفها الصحة والسلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار