ياسمين صبري تتألق بتنورة قصيرة في أحدث ظهور لها ورشاقتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
ياسمين صبري تتألق بتنورة قصيرة في أحدث ظهور لها ورشاقتها تلفت الأنظار

خطفت ياسمين صبري الأنظار في أحدث ظهور لها واستعرضت رشاقتها بتنورة قصيرة وتوب بتصميم الحمالات العريضة، واختارت اللون الأسود لإطلالتها.

لفتت إطلالة ياسمين صبري الأنظار بجرأتها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الفنانة المصرية متابعيها بإطلالات جريئة تخرج بها عن المألوف في إطلالاتها.

 ياسمين صبري بتنورة قصيرة

وجاءت التنورة باللون الأسود يتزيلها خطين باللون الأبيض، ونسقت إطلالتها بضفيرة الشعر الطويلة والتي زينتها بزهرة عباد الشمس. وقبل أيام كانت قد خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بمجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالاتها التي اختارت فيها تصميم فستان بودي كون.

ياسمين صبري

إطلالة ياسمين صبري الجديدة ليست الأولى وإنما خطفت الفنانة المصرية الأنظار بإطلالة مماثلة باللون الأسود قبل أيام. وتستكمل بذلك ياسمين صبري إطلالاتها الجريئة لهذا الصيف والتي حرصت فيها على اختيار مكياج نهاري ناعم أبرز جمال ملامحها في كل الإطلالات، وكانت تسريحة ضفيرة الشعر المرفوعة هي التسريحة التي اعتمدتها لكل إطلالاتها الأخيرة.

صور ياسمين صبري

ويبدو أن اللون الأسود هو اللون الأقرب لاختيارات ياسمين صبري حيث اختارت الفنانة المصرية في إطلالة سابقة نفس اللون ولكن بتصميم الفساتين البادي كون وكررتها باللون الأبيض بعدها بأيام قليلة.

ما زاد من جمال إطلالات ياسمين صبري هو اختيارها لمجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي اعتمدتها في إطلالاتها ومنحتها لمسات صيفية منعشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار