نهى نبيل بمكياج برونزي ساحر ورشاقتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
نهى نبيل بمكياج برونزي ساحر ورشاقتها تلفت الأنظار

خطفت نهى نبيل الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأسود اعتمدت فيها على مكياج برونزي ساحر منحها جمالاً خاصاً، وزينت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات والتنسيقات التي منحتها لمسات خاصة على طريقة الأميرات.

 اعتمدت نهى نبيل على مكياج برونزي تماشى مع ملامحها للغاية وزينت عيونها بمكياج العيون السموكي المدمج مع اللون الوردي، أما اللون الترابي الممزوج بالوردي فكان اختيارها لمكياج الشفاه.

تفاصيل إطلالة نهى نبيل

زاد من جمال نهى نبيل اعتمادها على تسريحة الشعر المرفوع والتي أبرزت تفاصيل ملامحها بقوة وأدق تفاصيل إطلالتها بالمكياج البرونزي، أما عن الإكسسوارات فاختارت طاقماً من الألماس يمزج بين اللونين الفضي والأخضر وتمثلت القطع الخاصة به في عقد زين عنقها وقرط للأذن وأسورة وخاتم فضلاً عن ساعة يد من إحدى الماركات الفاخرة.

أما عن فستانها فتألقت نهى نبيل بفستان أسود ضيق طويل بفتحة على شكل حرف "في" من الصدر أبرزت تصميم قطع المجوهرات التي اعتمدتها في إطلالاتها، ولفتت الفاشنيستا الكويتية الأنظار برشاقتها، حيث أبرز الفستان خصرها النحيف وقوامها الممشوق وهو ما دفع متابعيها للتفاعل معها  في التعليقات متسائلين عن سر ريجيم نهى نبيل الغذائي وكيف نجحت في الوصول إلى هذا القوام رغم أنها لا تشارك متابعيها لقطات خلال ممارساتها لأي رياضة من الرياضات.

نهى نبيل

ومن بين تعليقات المتابعين التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة نهى نبيل: "أجمل وأشيك فاشنيستا في الكويت نهى نبيل الوحيدة البعيدة عن التقاليع وتختار اللي يناسبها، هي والفاشنيستا السعودية عبير سندر أكثر اتنين بحسهم طبيعيين في اختياراتهم". "واااو كيف نحفتي كدا، شكلك سويتي عملية نحت يا نهى، مو معقول إن ها القوام يكون بدون  عمليات تجميل خبرينا بليز أيش سويتي وكيف حصلت على ها الخصر النحيف".

نهى نبيل وماغي بوغصن

 واعتمدت نهى نبيل هذه الإطلالة خلال حضورها لحفل لمجلة مختصة بالمجوهرات والتقت الفاشنيستا الكويتية بالنجمة اللبنانية ماغي بوغصن واجتمع الثنائي في مقطع تيك توك تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بعفويتهما وإنما بجمالهن أيضاً.

وظهرت ماغي بوغصن في مقطع الفيديو وهي تتحدث لنهى نبيل قائلة: "إيه أنت ياللي تسمعينني وراء كل امرأة ناجحة نفسا مساء الخير يا وجه الخير.. يا أحلى شيء صار بالحياة.. إيه أنت أحلى شيء صار بالحياة، لأ أنت الحياة كلها شاء من شاء وأبى من أبى". وكانت ماغي بوغصن تشير إلى نهى نبيل والتي بدت مندهشة من الأمر.

 فيديو نهى نبيل وماغي بوغصن:

واعتمدت ماغي بوغصن في إطلالتها على اللون الأزرق بفستان بتصميمي الفساتين الـ"كب" ويزينه من أعلى الصدر نقوش ذهبية ناسبت مكياج الفنانة اللبنانية الذي اختارت له اللمسات الهادئة والألوان الترابية بأغمق درجاتها.

تفاعل الجمهور أيضاً مع فيديو نهى نبيل وماغي بو غصن في تعليقات منها: "طاقة جمال رهيبة". "ثنائي الجمال والأناقة أجمل ما في إطلالاتهم إنها بسيطة وتفاصيلها ناعمة للغاية ولكنها في غاية الفخامة.. والفيديو جميل جميل أعتقد إنه نهى نبيل راح تروح لطريق التمثيل قريباً وجهها وأدائها وقبولها سيساعدونها على ذلك". "فساتين رائعة بس كيف يحصلون على ها القوام المثالي هاد ما في غلطة ما شاء الله فيهن، أكيد عمليات نحت نفسي المشاهير يعلنون عن أطباء تجميلهم لنروح لهم بدل النتائج العجيبة اللي بتظهر على بعض الفاشنيستات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار