ياسمين صبري تتألق بإطلالة صيفية جديدة وجرأتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
ياسمين صبري تتألق بإطلالة صيفية جديدة وجرأتها تلفت الأنظار

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور التي استعرضت فيها أناقتها ورشاقتها، ولفتت الأنظار بلمسات جريئة اعتمدتها في ملابسها.

 اعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على توب قصير يكشف منطقة البطن وتنورة قصيرة من ماركة دولسي آند غابانا الشهيرة. وتخلت في هذه الإطلالة عن ضفائر الشعر التي كانت قد اعتمدتها خلال الفترة الماضية.

ياسمين صبري بتنورة قصيرة

جاءت التنورة بتصميم التنانير المنفوشة وجمعت بين الألوان الأبيض والأحمر والفوشيا، بقيمة 819 أي ما يقرب من 24 ألف جنيها مصريا، أما التوب فمن نفس ماركة الأزياء الشهيرة وتصل قيمته بما يزيد عن 22 ألف جنيها مصريا.

ياسمين صبري

وتلفت ياسمين صبري الأنظار بجرأتها خلال الفترة الحالية، فقبل ساعات تألقت الفنانة المصرية بفستان بللون الأصفر ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها والتي اعتمدت فيها على فستان بتصميم المرميد، أو عروس البحر، بحمالات رفيعة، واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر الملموم، ومكياج صيفيا ناعم ناسب لون بشرتها البرونزية.

ياسمين صبري بتنورة قصيرة

وكانت قد تألقت بفستان أسود بحمالات رفيعة بتصميم الفساتين البودي كون وكررت نفس التصميم بفستان من نفس الموديل باللون الأبيض أما عن إطلالات ياسمين صبري بفساتين قصيرة وتنورات فظهرت خلال الأيام الماضية بتنورة قصيرة وتوب بحمالات عريضة في أحدث إطلالاتها التي اعتمدت فيها ضفائر الشعر المرفوعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار