سارة الكندري تظهر بإطلالة جريئة ورشاقتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
سارة الكندري تظهر بإطلالة جريئة ورشاقتها تلفت الأنظار

لفتت سارة الكندري الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها للانتقادات، كما زادت من التساؤلات حول وزنها، خاصة وأن هذه الإطلالة جاءت بعد أسابيع قليلة من إطلالة أخرى أبرزت وزنها الزائد.

واعتمدت سارة الكندري في إطلالتها على اللون الأسود، فاعتمدت على جمبسوت أسود ضيق، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ليتداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن انتقادهم للإطلالة التي وصفوها بالجريئة.

سارة الكندري بإطلالة جريئة

أكثر ما لفت الأنظار لإطلالة الفاشنيستا الشهيرة هو وزنها، فقبل أيام لفتت سارة الكندري الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة أظهرتها بوزن زائد، كما أثارت التساؤلات مجدداً حول خضوعها للتجميل، وذلك بسبب ملامحها المتغيرة، وهو ما أرجعه البعض إلى أنها أفرطت في اللجوء لعمليات التجميل، ورأى البعض أنها أفرطت في استخدام الفلاتر وهو ما بدل ملامحها

سارة الكندري  لم تتعرض للانتقادات بسبب تغير ملامحها ليس فقط ما أثار التساؤلات، وإنما تعرضت الفاشنيستا الشهيرة لانتقادات بسبب إطلالتها التي اعتبرها الجمهور جريئة. 

سارة الكندري تظهر بإطلالة جريئة ورشاقتها تلفت الأنظار

لم تنكر سارة الكندري خضوعها للتجميل وقالت في مقطع فيديو سابق: "الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكن أنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي، أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار