مريم حسين تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد وإطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مريم حسين تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد وإطلالتها الجريئة

لفتت الفنانة مريم حسين الأنظار في أحدث ظهور لها في دبي، حيث غيرت لون شعرها واعتمدت إطلالة جريئة، وتداول صورها عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة مريم حسين بنقشة الفهد 

وظهرت مريم حسين أثناء حضورها إحدى الفعاليات في دبي، وهي ترتدي جمبسوت غير تقليدي بنقشة الفهد Léopard الشهيرة.

وأظهر الجمبسوت رشاقة مريم حسين، إذ جاء بقصة جريئة ومفتوحة من الأعلى حيث كشف عن كتفيها وجزء من الصدر بفتحة على شكل V وحمالات رفيعة.

وجاءت قصة الجمبسوت بكرانيش محيطة بساقيها من الأسفل، وحملت مريم حسين حقيبة يد سوداء متوسطة الحجم، وكوليه ذهبي عريض أحاط برقبتها.

لون شعر مريم حسين الجديد

وغيرت مريم حسين لون شعرها الأسود الداكن المتعارف عليه، إلى لون أشقر داكن لتكمل اللوك الجريء بطريقة متناسقة.

وتركت مريم حسين شعرها الأشقر الطويل المتموج حرا على ظهرها مما منحها مظهرا مختلفا على الرغم من تكرار ظهورها من قبل بشعر حر دون قيود ولكن اللون الجديد منحها تغييرا كبيرا.

ولفتت مريم حسين الأنظار بالنيو لوك الجديد والجريء الذي ظهرت به، حيث انتشرت مقاطع الفيديو والصور التي توثق هذا اللوك عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

وانقسمت التعليقات حول لوك مريم حسين الجديد، حيث أكد البعض أنه يناسبها بصورة كبيرة، مشددين على أناقة مريم حسين وعنايتها الدائمة بمظهرها.

من ناحية أخرى تعرضت مريم حسين لبعض الانتقادات، بسبب جرأة اللوك حيث كتب البعض في تعليقاتهم أن هذا المظهر لم يناسبها، كما أعربوا عن استغرابهم من تغير شكل شعرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار