ملكة كابلي تبهر المتابعين بجمالها الطبيعي بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
ملكة كابلي تبهر المتابعين بجمالها الطبيعي بدون فلتر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، بملامح طبيعية بدون استخدام فلتر، ما أبهر المتابعين بجمالها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول الفيديو الذي حظي باستحسان المتابعين، ممن أشادوا بجمال ملكة كابلي بدون الاعتماد على فلتر تجميلي.

ملكة كابلي بدون فلتر:

وتحت عنوان "ظالمة نفسها بالفلتر.. جمالها"، علق الكثير من المتابعين على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه كلكة كابلي وهي تحيي عددًا من جمهورها خلال تواجدها في مكان عام، حيث حرص البعض على التقاط صور ومقاطع فيديو لها.

ورغم أن لقطة الفيديو قصيرة ولم تظهر كثيرًا من ملامح مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، ملكة كابلي، إلا أن إطلالاتها الخاطفة وتعاملها العفوي مع الكاميرا بدون استخدام فلاتر، أظهر جمالها.

ومؤخرًا قررت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، الحديث بصراحة مع متابعيها حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، كما كشفت عن تكلفة نحت قوامها، خلال الإجابة عن أسئلتهم بفيديو مصور.

ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً".

ملكة كابلي:

ملكة كابلي من أشهر الميكب في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة التجميل السعودية التي لها شهرة كبيرة بين البنات والسيدات، وحياتها الزوجية غير موفقة، ويقول البعض أنها من أصل أفغاني لكنها تنفي ذلك، ولها كثير من الفيديوهات المشهورة على اليوتيوب وتطبيق السناب شات وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على الانستقرام ومواقع التواصل.

تغيرت ملامح ملكة كابلي قبل الشهرة وبعدها، حيث خضعت الفاشنيستا السعودية للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، إلى جانب أنها تمتلك عينين أكثر وسعاً مما كانت عليه، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار