صورة شخصية مسربة تورط نجلاء عبد العزيز مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس 2022
صورة شخصية مسربة تورط نجلاء عبد العزيز مع الجمهور

نشرت نجلاء عبد العزيز صورة شخصية لها بالخطأ بدون حجاب، وطالبت الفاشنيستا السعودية من متابعيها حذف الصورة ووجهت لمستخدميها رسالة حادة.

 وبعد رسالتها، التي هاجمت فيها متداولي صورتها الشخصية، تعرضت نجلاء عبدالعزيز لانتقادات حادة  خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تقول إن صورتها نُشرت بالخطأ.

نجلاء عبد العزيز تنشر صورة بالخطأ

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة نجلاء عبد العزيز، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة خاصة بعد تصريحها بأن الصورة سُربت لها.

 وكتبت نجلاء عبد العزيز في رسالتها للمتابعين، موجهة حديثها للمتابعة التي سعت لنشر هذه الصورة، بأن تقوم بحذفها من حسابها الشخصي، 

 وفي تعليق اخر لها كتبت نجلاء عبد العزيز كتبت نجلاء أن من يقوم بنشر هذا النوع من الصور سوف يواجه الله عز وجل في الأخرة، في رسالة حادة لمتابعيها وأمنيات لهم بمواجهة نفس ما تواجهه من تسريب صورها بالخطأ.

وفي تعليق على متابعة أخرى هاجمت نجلاء عبد العزيز المتابعة، بأن تقوم بحذف الصورة وقامت بدعاء عليها وتوكيل أمرها إلى الله تعالى.

صورة شخصية مسربة تورط نجلاء عبد العزيز مع الجمهور

واندهش الجمهور من تعليقات نجلاء عبد العزيز التي دعت فيها على متابعيها وتمنت لهم أمنيات سيئة. لتتعرض بعدها لهجوم حاد خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السعودية بإطلالة بدون حجاب ثم تعلن أنه تم تسريب صورتها.

فسبق ووصفت نجلاء عبد العزيز، انتشار صورها بأنه أمر مخيف، يجب تجنبه والامتناع عن تداول الصور المسربة لأي شخص قائلة إنها تخشى عواقب الأم خاصة وأن والدتها غير راضية تماماً عن الأمر، وطلبت الفاشنيستا السعودية من جمهورها المساعدة في حذف الصور المتداولة من المواقع المختلفة، وأكدت عبد العزيز على أنها هي من ظهرت  بالفعل في الصور  لترد بذلك على تخمينات البعض بأن الصور ليست لها.

وهجوم نجلاء عبد العزيز على المتابعين ليس الأول فسبق ونشرت الفاشنيستا السعودية رسالة لجمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيها ناشري الصور المسربة وطالبت من الجمهور التوقف عن تداول مثل هذه الصور، وأنها تأثر بشكل كبير على حياتها العائلية والأسرية، حيث تأثر الصور على نفسية والداتها بشكل كبير، وتطلب من متابعيها التوقف عن تداولها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار