طارق العريان يكشف عن تفاصيل ظهور روبرت دي نيرو مع أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
طارق العريان يكشف عن تفاصيل ظهور روبرت دي نيرو مع أحمد العوضي

بدأ الممثل أحمد العوضي في التحضير لأحدث أفلامه والعودة إلى السينما من خلال فيلم "البلدوزر" مع المخرج طارق العريان، حيث أعلن طارق العريان عن وجود مفاوضات مع النجم العالمي روبرت دي نيرو حول مشاركته في العمل والظهور بجانب أحمد العوضي.

طارق العريان يعلن عن دور روبرت دي نيرو

وخلال التصريحات التي قالها طارق العريان أن الدور الذي سوف يقوم به الفنان العالمي روبرت دي نيرو هو مدرب الخاص للفنان أحمد العوضي لاعب رياضة الـ MMA، في حالة وافق على التعاقد والظهور في الفيلم، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة صعود شاب صغير إلى أن يصبح بطل عالمي في الفنون القتالية المختلطة الـ "“MMA، ويشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال محترفي اللعبة على مستوى العالم.

حيث يبدأ تصوير أحداث الفيلم في شهر أكتوبر القادم، وستواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع الممثلين وأبطال الفيلم، من أجل الإعلان النهائي عن بداية التصوير الفترة القادمة.

طارق العريان يكشف عن تفاصيل ظهور روبرت دي نيرو مع أحمد العوضي

أحمد العوضي في أول بطولة سينمائية له

ويعتبر فيلم بلدوزر أول بطولة سينمائية لـ أحمد العوضي، فهو من تأليف أحمد حسني في أولى تجاربه في التأليف، حيث تم التحضير له منذ فترة طويلة حيث تدرب العوضي في الفترة السابقة على فنون القتال في رياضة الـ MMA.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً في رمضان 2023

ويبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد غيابها عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على إثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج ثم التعافي من المرض والعودة إلى السفر مرة أخرى.

ورفض أحمد العوضي، في تصريحات صحفية، حول العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه عمل يليق بالجمهور العربي والمصري، لافتاً إلى أنه يتم الإعداد للعمل الدرامي والبدء في التجهيزات ولم يتم حتى الاستقرار على اسم العمل الدرامي حتى الآن. وتداول المتابعون رد كتب العوضي على تعاونه مع ياسمين عبد العزيز: ”إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي“.

طارق العريان يكشف عن تفاصيل ظهور روبرت دي نيرو مع أحمد العوضي

حيث كان آخر أعمال أحمد العوضي وزوجته ياسمين هو مسلسل ”اللي مالوش كبير“، والذي حقق نجاح كبير في عام 2021، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ ومحمود ياسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار