طلاق شيري عادل وطارق صبري في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
طلاق شيري عادل وطارق صبري في عيد الحب

أُعلن طلاق شيري عادل وطارق صبري، قبل ساعات قليلة، وبالتزامن مع عيد الحب، حيث قامت الفنانة المصرية بمشاركة الخبر الذي تم الكشف عنه قبل أشهر معدودة، فيما أكد الفنان من ناحيته أيضاً نفس الخبر.

طلاق شيري عادل وطارق صبري

وقع طلاق شيري عادل وطارق صبري قبل نحو أربعة أشهر تقريباً، بالتزامن مع حذف كلا الفنانين صور بعضهما البعض من حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، فيما أعلنت شيري الخبر قبل ساعات قليلة.

وكتبت شيري عادل عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام: "تم الطلاق رسمياً بيني وبين طارق صبري، مع تواجد كافة الاحترام فيما بيننا، اللهم اكتب الخير لكل واحد منا في حياته".

طلاق شيري عادل زطارق صبري

ومن ناحيته اقتبس طارق صبري نفس البيان، وأعلن خلاله خبر الطلاق وكتب عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام: "لقد وقع الطلاق رسمياً بيني وبين شيري عادل، في وجود كل الاحترام فيما بيننا، فاللهم اكتب الخير لكل منا في حياته".

طلاق طارق صبري وشيري عادل

اللافت بعد إعلان طلاق شيري عادل وطارق صبري، أن الثنائي واصل النشر والتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة طبيعية، مما يعزز فكرة انفصالهما قبل أشهر بطريقة فعلية بعيداً عن الإعلان عبر السوشيال ميديا، حيث تحفظ الاثنان خلال الأشهر الأخيرة على هذا الخبر، قبل أن يختارا اللحظة المناسبة لهما، والذي تصادف مع الفلانتين لإعلان الخبر رسمياً.

ما قبل طلاق شيري عادل وطارق صبري

في السابع من أكتوبر الماضي، قامت شيري عادل بإثارة تكهنات كبيرة حول طلاقها من طارق صبري، حيث حذفت جميع الصور التي جمعتهما معاً خلال عام كامل من زواجهما، وبدأت الأخبار تنتشر حول وقوع الطلاق بين الثنائي المصري في غضون عام واحد من الزواج.

خرج طارق صبري وقتها عن صمته، ونفى هذه التكهنات التي كانت حقيقية، مؤكداً أنهما لم ينفصلا وإن حذف الصور الخاصة بهما فقط، يرجع إلى مشكلة تقنية في حسابها الرسمي على إنستغرام، وأن هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما طالب النشطاء بعدم الترويج لإشاعات غير صحيحة "من يروج الشائعات ربنا يهديه".

استمرت الأنباء والتكهنات حول طلاق طارق صبري وشيري عادل على مدار الأشهر الماضية، خاصة وأن شيري التزمت الصمت ولم تعقب على هذه القصة، فيما بدأ طارق صبري في التهرب من الإجابة على الأسئلة الصحفية التي توجه له حول علاقتهما.

وفي مقابلة صحفية مؤخراً، أجريت خلال شهر فبراير/ شباط الجاري، طُرح على طارق صبري سؤالاً حول حقيقة انفصاله عن شيري عادل، ليرفض الفنان التعليق بشكل حاسم على القصة، تاركاً باب التكهنات مفتوحاً وقال "لا تعليق" مؤكداً أنه لا يحب التدخل في حياته الخاصة، مع حرية منح الفرصة للصحفيين في طرح الأسئلة وقال "للجميع حق طرح الأسئلة حول حياة الفنان الشخصية، ودائماً للفنان الحق في رفض الرد"

زواج شيري عادل وطارق صبري

أعلنت شيري عادل زواجها من طارق صبري في أكتوبر 2022، كاشفة عن تفاصيل علاقتهما التي بدأت أثناء تصوير مسلسل بنات سوبر مان، مشيرة إلى أنهما تعارفا وأصبحا زملاء إلا أن علاقتهما كانت مرتبطة فقط بالعمل بعيداً عن أي شعور عاطفي.

أضافت شيري عادل التي انفصلت عن زوجها السابق معز مسعود في 2019، أن علاقتها بطارق صبري تبلورت في فترة قصيرة، موضحة أن علاقة الصداقة أصبحت علاقة حب رومانسية في فترة ليست بالطويلة، قبل أن يقررا عقد قرانهما وإتمام الزواج سريعاً.

وبالتزامن مع عيد الحب، أعلنت شيري عادل انفصالها عن طارق صبري رسمياً، بعد عام من زواجهما، وبعد 4 أشهر من وقوع الطلاق بصورة فعلية في شهر أكتوبر الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار