طارق صبري يرفض التعليق على أنباء انفصاله عن شيري عادل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
طارق صبري يرفض التعليق على أنباء انفصاله عن شيري عادل

رفض الفنان المصري طارق صبري، التعليق على ما تداوله من أنباء حول انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل. وذلك خلال لقائه ببرنامج "عرب وود".

طارق صبري يرفض التعليق على أنباء انفصاله

عندما وجه سؤال لطارق صبري يهدف إلى توضيح حقيقة انفصاله، رد صبري قائلاً: "لا تعليق". وأضاف قائلاً إنه يرفض دوماً أن يتحدث عن أي شيء يتعلق بحياته الشخصية. وتابع بأن السؤال لم يُسبب له أي ضيق قائلاً:" من حق كل شخص السؤال والاستفسار عن الوضع ودائماً الفنان له حق عدم الرد".

سابقاً، قامت شيري عادل بحذف صورها مع زوجها طارق صبري، عبر تطبيق تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. وهو ما أدى إلى انتشار الكثير من الشائعات التي تفيد بأن الزوجين قد انفصلا، لكن أيًّا منهما لم يكشف عن حقيقة الأمر أو يتحدث عنه بوضوح.

طلاق شيري عاد لوطارق صبري

من ناحيته، كان طارق صبري قد نفى سابقاً نبأ انفصاله وبرر سبب حذف زوجته للصور التي تجمعها به بأنه رُبما يكون هناك خلل أو عطل ما حدث في حسابها الشخصي. خلال تصريحات سابقة، قال صبري: "لأ طبعاً الكلام ده مش حقيقي، وأكيد الصور اتشالت بسبب مشكلة في الأكونت عندها، والله يهدي اللي بيطلع شائعات". يُذكر أن طارق صبري وشيري عادل كانا قد أعلنا عن زواجهما في أكتوبر من عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار