غدير الفهد تعلن عقد قرانها وقيمة المؤخر تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
غدير الفهد تعلن عقد قرانها وقيمة المؤخر تصدم الجمهور

أثار فيديو متداول لـ عقد قران الممثلة الكويتية غدير الفهد والعراقي حيدر الفيلي حالة من الجدل بسبب تضمن وثيقة الزواج مبلغاً خيالياً للمهر والمؤخر.

مهر ومؤخر غدير الفهد يثير الجدل 

وشارك حيدر الفيلي عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك مقطع فيديو من عقد قرانه ظهرت فيه مع العروس يجلسان بجانب المأذون ويرجعان معاً بنود وثيقة الزواج من بينها المهر الذي بلغت قيمته كيلو من الذهب عيار 21.

وظهرت حالة من الصدمة على المأذون حين وصل إلى بند المؤخر المتفق عليه بين العروسين، موجهاً حديثه إلى العريس حيدر الفيلي قائلا: "مليار يورو؟"، وجاء جواب الأخير بهز رأسه إيجابًا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وتم تداوله على نطاق واسع وانقسمت التعليقات ما بين التهنئة للعروسين والانتقادات لهما.

وأبدى بعض المتابعين استياءهم من قيمة المؤخر والمهر الذي اعتبروهم مبالغ فيهم، بينما اعتبر البعض أنها وسيلة من أجل إثارة الجدل وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

غدير الفهد تعقد قرانها بمؤخر خيالي:

وجاءت بعض التعليقات الساخرة من اشتراط قيمة المؤخر بمليار يورو: ""لو متجوز جورجينا ما كانت طلبت هالمهر "، "أدري لو متزوج أنجيلا جولي وكيم كرديشا موناليزا المغنية أحلام هم ما كان كلفت هل كد".

يذكر أن عقد قران غدير الفهد وحيدر الفيلي جاء بعد أكثر من عامين من إعلان خطبتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الفنانة الكويتية في يناير 2022 منشور قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تمت خطبتي من حيدر خالد، في تاريخ 1/1/2022.. الله يوفق الجميع يا رب".

من هي غدير الفهد؟

تعد غدير الفهد فنانة كويتية شاركت في مسلسل الملافع في عام 2013 بالإضافة إلى عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

ومرت غدير الفهد من قبل بأزمة مع ابنتها الوحيدة حيث رفض والدها الاعتراف بها وهو ما دفعها لمناشدة الحكومة الكويتية لمساعدتها في إثبات نسب ابنتها.

ووجهت رسالة للحكومة الكويتية قائلة: "عمرها عشرة شهور حاليا وابنتي ما لها حق لا في الجواز الفنلندي ولا في الكويتي والسبب أن أبوها مو راضي يطلع لها أوراق ولا راضي يعترف فيها، قلت لزوجي طلع أوراق للبنت وأنا متنازلة عن كل شيء نفقة، سائق، خدامه"