لقطات دافئة جمعت النجوم مع عائلاتهم في أول أيام عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
لقطات دافئة جمعت النجوم مع عائلاتهم في أول أيام عيد الأضحى

احتفل النجوم مع عائلاتهم وأزواجهم بمجموعة من الصور التي وثقت لحظات دافئة وعفوية مع أسرهم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجوم مع أسرهم للاحتفال بعيد الأضحى 2023.

ما بين لقطات جمعت بين النجوم وأزواجهم وأخرى احتفلت فيها النجمات مع أبنائهم بلقطات عفوية شارك المشاهير متابعيهم بمجموعة من اللقطات.

المشاهير في عيد الأضحى 2023

تفاعل الجمهور مع صور المشاهير وعائلاتهم في الكثير من التعليقات، خاصة صور حلا شيحة وعائلتها، والتي تأتي بعد أزمة كانت وقعت بينهما عقب زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.ومن بين المتفاعلين كانت الفنانة عبير صبري والتي علقت قائلة: "كل سنه وانتي طيبه حبيبتي وبابا وكل العيله وأولادك".

كما علق متابعون: "الحمد لله انه السنة دى كان عليكى وانتى نفسيتك افضل و بين عائلتك"، "كل سنة وأنت طيبة وأولادك ووالدك بالف خير وعيد سعيد عليكم جميعا".

أما الفنانة مي كساب فتفاعل الجمهور معها في تعليقات عبرت عن إعجابهم بإطلالتها خاصة وأنه أو عيد تقضيه بوزنا الجديد، ومن بين تعليقات المتابعين: "كل سنه وانتي طيبه يا ميوش والعائله الكريمه بخير"، "أنت أجمل إنسانة في الدنيا أنا بحبك وبحب بساطتك كل سنة وأنت طيبة وبخير".

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل الصور الدافئة للنجوم وعائلاتهم في عيد الأضحى 2023، وأبرز اللقطات العفوية الدافئة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار