منة شلبي تدخل السباق الرمضاني 2023 غدًا بعرض مسلسل تغيير جو

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
منة شلبي تدخل السباق الرمضاني 2023 غدًا بعرض مسلسل تغيير جو

يترقب الجمهور العربي والمصري، عودة الفنانة منة شلبي لدراما رمضان، ودخولها السباق الرمضاني 2023، وعرض مسلسل "تغيير جو" المقرر عرضه غدًا ضمن مسلسلات الـ15 حلقة التي تعرض معاً، وهو مسلسل في إطار اجتماعي حيث يرصد مشكلة مجتمعية تتعرض لها بطلة العمل الدرامي.

منة شلبي تدخل السباق الرمضاني 2023 غدًا بعرض مسلسل تغيير جو

أحداث مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

وتظهر الفنانة منة شلبي، في إطلالة مميزة ونوعية وتظهر بشخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلى خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة المملوك لهم، حيث تقع شريفة في ورطة غير متوقعة.

وبعد وقع بطلة العمل الدرامي منة شلبي في ورطة، تتحول رحلتها القصيرة لمدينة بيروت إلى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح أعينها على اختيارات حياتية مختلفة عما اعتادت عليه، خاصة حين تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات والقصص الاجتماعية بطريقة جذابة وشيقة.

أبطال مسلسل تغير جو في رمضان 2023

ويشارك منة شلبي في بطولة مسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

موعد عرض مسلسل تغيير جو

ومن المقرر أن يعرض مسلسل تغير جو ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة "MBC مصر" ، وعلى منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار