مي العيدان تنشر صورة نادرة من الطفولة لمنى شداد والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
مي العيدان تنشر صورة نادرة من الطفولة لمنى شداد والجمهور يتفاعل

نشرت الإعلامية مي العيدان صورة نادرة لمنى شداد في الطفولة، وأرفقتها مع صورة بملامحها الحالية وهو ما أدهش الجمهور ببراءة الفنانة الشهيرة وهدوء ملامحها.

تفاعل الجمهور مع صورة منى شداد في الطفولة، في تعليقات عبرت عن إعجابهم بملامحها في الطفولة، وبينما رأى البعض أنها ما زالت تحتفظ بملامحها في الصغر رأى آخرون أن التجميل بدل ملامحها.

منى شداد في الطفولة

نشرت مي العيدان الصورة واكتفت بتعليق: "منى شداد في الطفولة"، ليعتبر البعض أنها تحاول مصالحة الفنانة الشهيرة بعد منشور كتبته الإعلامية الكويتية انتقدت فيه زيادة وزن منى شداد

وكانت مي العيدان نشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو لمنى شداد ظهرت فيه الأخيرة بزيادة في الوزن، واعتبرت الإعلامية الكويتية أن منى شداد تهدد صحتها بهذه الزيادة الملحوظة.

ما زاد من دهشة الجمهور  في الفيديو الذي نشرته مي العيدان وعلقت فيه على زيادة وزن منى شداد  هو تبدل ملامح الأخيرة مقارنة بما ظهرت عليه في آخر ظهور لها، فنشرت الفنانة الكويتية قبل أسابيع صورة بدت فيها أصغر في العمر كثيرا.

منى شداد في الطفولة

وفي تعليقها على الفيديو كتبت الإعلامية الكويتية مي العيدان منتقدة زيادة وزن الفنانة منى شداد: "منى شداد الصراحة صدمة، ليش زاد وزنها بالطريقة حرام عندها وجه جدا جميل حرام يضيع بهذي السمنة المخيفة إلى جانب أنها ممثلة وزيادة الوزن مو لصالحها لان تحكرها في أدوار محددة هذي شكل وحده عمرها ٤٥ سنة تراها صغيرة مو كبيرة بس السمنة مخبرتها إلى جانب ان السمنة مستنقع أمراض كثيرة حرام مو زين والله انصدمت".

وهاجم الجمهور وقتها الإعلامية الشهيرة مي العيدان معتبرين أنها تعلق بكلمات غير موفقة، قد تؤذي منى شداد نفسياً، وطالبوها في التعليقات بالتوقف عن الأمر. خاصة وأن الفنانة الشهيرة كشفت عن أن السبب في زيادة وزنها هي أسباب مرضية تعود لحالتها الصحية السيئة وأوضحت وقتها أنها ليس بالضرورة أن تكشف لجمهورها أنها تعيش بكلية واحدة وتتلقى الكثير من العلاجات بالكورتيزون، فضلاً عن تلقيها علاجاً كيماوياً في يوم من الأيام وهذه الأسباب هي ذات الأثر الأكبر على زيادة وزنها. لتثير الفنانة الشهيرة قلق الجمهور بشأن صحتها.

تفاعل الجمهور مع صورة منى شداد في الطفولة وحيوا مي العيدان معتبرين أنها طريقة غير مباشرة للاعتذار عن بوست وزن منى شداد فجاء في التعليقات: "حلوة وكيوت.. ذكرتني بصوري وأنا كنت صغيرة يا مكحليني ياكشتي قايمة". "مي جميل منك وايد تتأسفين بطريقة شيك وغير مباشرة، يوم ما شوفت بوست وزن منى شداد غضبت وايد وايد مو بس لأنه عيب نتكلم في مثل هذه الأمور لكن لأن الأمر جاء منك أنت وأنت مقامك كبير عندي للغاية واعتبرك واحدة من أهم الإعلاميين مو بس بالكويت لكن بالوطن العربي كله".

كما جاء في التعليقات: "ما شاء الله عنها هالفنانة أحبها من أيام دورها في مسلسل إقبال يوم أقبلت بدور خزنة"، "أعق منى شداد وأعشق قوتها أحسها مرة قوية وايد ليها كلمتها وموقفها، والأجمل إنها بعيدة عن السوالف والأمور التافهة تشتغل وبس".

فيما اعتبر آخرون أن الفنانة منى شداد في طفولتها نسخة من ابنها فهد، ليبدأو في تداول صورته وصورتها بالمقارنة معاً  وسط تباين الآراء حول الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار