نهى نبيل بالعباءة في أحدث ظهور لها والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
نهى نبيل بالعباءة في أحدث ظهور لها والجمهور يتفاعل

نشرت نهى نبيل صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تألقت فيها بالعباية ليتفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بها.

وظهرت نهى نبيل معتمدة على عباية سوداء تعتمد على نقوش ذاتية منحتها لمسات أنيقة وساحرة وسط مطالبات من متابعيها بعرض المزيد من أفكار مختلفة للعبايات.

نهى نبيل بالعباية

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نهى نبيل بالعباية وإنما تعتبر الفاشنيستا الكويتية من أكثر المشهورات اللاتي يحرصن على تقديم المزيد من الأفكار واللمسات المختلفة في عالم الموضة، وفي واحدة من إطلالتها التي اعتمدت فيها على إطلالات العبايات ظهرت نهى نبيل معتمدة على غعباية طويلة مفتوحة من الجانبين، مع بطانة من التول المنفوش، للمسة غير تقليدية، لإطلالة تناسب السهرات أكثر.

نهى نبيل بالعباءة في أحدث ظهور لها والجمهور يتفاعل

وفي إطلالة أخرى اعتمدت نهى نبيل على ألوان ساحرة مثل اللون الزهري الفاتح المزين بتعريقات الورود على الجاكار،وهو ما منحها لمسات أنيقة مميزة، ما زاد من جمال إطلالة نهى نبيل هو اختيارها المميز لتنسيقات إطلالاتها، حيث نسقت معه كعب نود بيبي روز.

وفي إطلالة أخرى تألقت نهى نبيل بالعباية  المنسدلة التي تخلو من التطريزات، باستثناء منطقة الرقبة والصدر،  والتي زينت بتطريز ذهبي مميز، منح الفاشنيستا الكويتية لمسات ملكية مميزة.