محمد رمضان يتحدث عن دعم محمود حميدة وإشادة روبرت دي نيرو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
محمد رمضان يتحدث عن دعم محمود حميدة وإشادة روبرت دي نيرو

تحدث الفنان محمد رمضان على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12، عن اختيار الفنان محمود حميدة له في أحد الأعمال ورفض بقية صناع العمل له، كما كشف أثر إشادة النجمين عمر الشريف وروبرت دي نيرو عليه.

محمد رمضان: محمود حميدة اختارني

وقال محمد رمضان خلال الندوة: "التحقت بمسرحية قاعدين ليه مع الأستاذ سعيد صالح الله يرحمه بعد رفضي في معهد فنون مسرحية، ومنها خدني الدكتور سمير سيف بمسلسل السندريلا ومنها الأستاذ عمر زهران رشحني لمسلسل أولاد الشوارع مع الأستاذة حنان ترك، وبعدها اشتغلت مع المنتج محمد العدل في مسلسل في إيد أمينة.

أضاف محمد رمضان عن ترشيح محمود حميدة له في دور ضابط: "بعد ذلك رشحني الأستاذ محمود حميدة لبطولة فيلم ولكن التوزيع رفضني وكان الأستاذ مرشحني أكون البطل اللي قصاده بشخصية ضابط صغير ولم أتضايق عند رفضي ولا حصل لي عقدة نفسية" وأكمل ساخراً: "وكان عندهم حق لأن في الفترة دي بعض القرايب مكنوش يعرفونني".

محمد رمضان يؤكد إشادة عمر الشريف وروبرت دي نيرو به

أكد محمد رمضان أنه تلقى إشادتين دفعتاه للأمام معنويا ونفسيا، وهما إشادة النجم روبرت دي نيرو به وإشادة النجم عمر الشريف به وإقراره بأنه خليفته.

وقال محمد رمضان: "أخدت جائزة من فيلم الخروج من القاهرة، من روبرت دي نيرو رئيس مهرجان نيويورك للسينما، وكلمني شريف مندور من نيويورك، وقالي روبرت دي نيرو اتفرج على الفيلم، وسأل عن منتجه وروحت له قال لي أنا عايز أقولك اهتموا بالممثل ده، وكانت شهادة عظيمة جدا ومعنوية".

وعن إشادة عمر الشريف أضاف رمضان أنه كان يرتدي بدلة ارتداها من الرصيف في الشارع، فضلا عن ساعة رخيصة الثمن وكان مصرا أن يلتقي الجمهور لأول مرة وهو يرتدي بدلة، وفرح كثيرا بشهادة عمر الشريف في حقه "أنا اخترته يكمل مسيرتي".

محمد رمضان يتحدث عن دعم محمود حميدة وإشادة روبرت دي نيرو

وأكد رمضان أن إشادة عمر الشريف لم تفده عمليا، لأنه لم يعمل بعدها في أي فيلم لمدة عام كامل، ولكنها أنقذته من الغرق في بحر اليأس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار