عبد الرحمن الراجحي يتعرض للسرقة في فرنسا بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
عبد الرحمن الراجحي يتعرض للسرقة في فرنسا بطريقة غريبة

كشف المشهور السعودي عبد الرحمن الراجحي تعرضه للسرقة بطريقة غريبة في أحد الفنادق الفرنسية الشهيرة، مؤكدا أن اللص دخل الغرفة بعد أن حصل على مفتاح الباب من الاستقبال.

سرقة عبد الرحمن الراجحي

قال عبد الرحمن الراجحي في فيديو متداول من حسابه بتطبيق سناب شات، إنه يقيم حاليا بأحد الفنادق الشهيرة بفرنسا، ولكنه تعرض لسرقة أغراض تصل قيمتها إلى نحو 300 ألف يورو.

أضاف عبد الرحمن الراجحي أن السرقة تمت بطريقة غريبة، إذ مر اللص على موظف الاستقبال وسأله أن يعطيه مفتاح الغرفة الإلكتروني، ليحصل عليه بهذه البساطة ويصعد للغرفة وينهبها بسهولة، موضحا أن الكاميرات وثّقت كل شيء.

وقارن عبد الرحمن الراجحي بين أداء الشرطة والتحقيقات الفرنسية المتقاعسة، وبين الشرطة السعودية التي كانت لتقبض على اللص في ثلاث دقائق فقط.

شاهدوا تفاصيل سرقة عبد الرحمن الراجحي

أكد عبد الرحمن الراجحي في تصريحاته، أن السفارة السعودية هي أكثر من اهتم بشأن الحادث الذي وقع له، مشيرا إلى أن الجميع بالسفارة ينتظر نتائج التحقيقات لإعادة المسروقات من اللص.

ووجه الراجحي رسالة إلى متابعيه قائلا: "الحمد لله على نعمة أننا سعوديون ونعمة الأمن والأمان بالسعودية".

وتفاعل الجمهور مع فيديو عبد الرحمن الراجحي، وانتقد البعض حمله لمبلغ 300 ألف يورو كاش، وعدم استخدامه للكروت البنكية المؤمنّة منعا لهذه السرقات التي تحدث كثيرا في الدول الأوروبية، بينما أضاف البعض أن المبلغ بسيط ويجب أن يتحمله الفندق وتنتهي القصة عند هذا الحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار