عبد الرحمن المطيري يلتقي سيدة تسافر وحدها على ناقة بالصحراء لسبب غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
عبد الرحمن المطيري يلتقي سيدة تسافر وحدها على ناقة بالصحراء لسبب غريب

التقى مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، بسيدة تسافر في الصحراء، معتلية ظهر ناقتها، وأبدى إعجابه الشديد بها، لإصرارها قطع هذه المسافة وفاء لنذرها.

عبد الرحمن المطيري يقابل رشا القرشي

والتقى عبد الرحمن المطيري، برشا القرشي المسافرة على ظهر ناقتها من الرياض إلى جدة، وسألها هل قطعت كل هذه المسافة على ظهر ناقتها؟ لتجيبه أن نعم.

ووجه عبد الرحمن المطيري سؤالا آخر وهو مندهش من مثابرة المرأة المسافرة على الناقة أن لماذا تقطع كل هذه المسافة على ظهر الناقة، دون اللجوء لوسائل السفر الحديثة، لتجيبه "نذرا نذرته وبنت الرجال توفي بنذرها".

وقال عبد الرحمن المطيري تعليقا على سفر رشا القرشي: "ما شاء الله ما شاء الله بنت رجال، الله يوصلك بالسلامة يا رشا، وقفي نبي نصور"، لترفض المسافرة على الناقة بسبب شوقها لأطفالها، مشيرة إلى أنها ستخيم بعد 40 كيلومترا لتضع خيمتها، ومن المفترض أن تكون رشا القرشي قد قطعت 1200 كم على ظهر ناقتها.

الجمهور يتفاعل مع فيديو عبد الرحمن المطيري

ورفض البعض تصديق الفيديو الذي تداوله عدد من النشطاء، مظهرا شكلها وقد ارتدت عدسات لاصقة وصففت شعرها بطريقة مرتبة "مدري يضحكون على مين طالعة ناقة وقوايل ومكياج وعدسات وشعر مفلوت كأننا ما تعرف أجوائنا واضح تمثيل قالك نذر وبنت رجال توفي بندرها".

فيما انتقد البعض سفر هذه السيدة وحيدة تاركة أطفالها وقالوا: "الله لا يبلانا تاركة بيتهاوأطفالهاا وراكبه ناقة من الرياض إلى المدينة ومن المدينة إلى جدة أي أم هذي"؟

عبد الرحمن المطيري يلتقي سيدة تسافر وحدها على ناقة بالصحراء لسبب غريب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار