عبد الله الزميلي يتعرض لتعدي لفظي من زبون ومطالبات بضبطه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
عبد الله الزميلي يتعرض لتعدي لفظي من زبون ومطالبات بضبطه

تعرض المدون المشهور السعودي عبدالله الزميلي لموقف مخرج بعدما تعدى شخص عليه لفظياً، ووثقت الواقعة عبر مقطع فيديو تداوله نشطاء التواصل الاجتماعي وظهر فيه عبدالله وهو داخل سيارته التي يعمل بها في الحائل.

اعتداء على عبدالله الزميلي

وتفاجأ عبد الله بظهور زبون يتعدى عليه بألفاظ مسيئة وغير مقبولة وهدده برمي الترمس على رأسه، وبعدها طلب عبد الله الزميلي من أحد الأشخاص الحاضرين لهذا الموقف عدم التصوير.

وظهر الزبون في مقطع الفيديو وهو يقول: "وش عندك، بالترمس أعطيك في رأسك"، ليرد عليه عبد الله الزميلي ويقول: "تعقب وتخسى".

شعر عبدالله في هذه اللحظة بأنه يتعرض للإساءة، وصاح في المصور حتى يتوقف عن التصوير، قائلاً: "لا تصور... لا تصور".

استفز هذا التصرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فما كان من الغالبية إلا إعادة مشاركة الفيديو بهدف الوصول إلى الشخصين ومعاقبتهم قانونياً على فعلهما، وقال أحد المعلقين: "ناس يتلفظون بكلام سيئة جدًا تجاه عبدالله الزميلي عند مقر أكل عيشة أين المسؤولون عن هذا الشي ليكونوا عبرة لهم ولغيرهم نرجو معاقبتهم عبدالله الزميلي شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يعرف التصرف في مثل هذه الأمور".

من هو عبدالله الزميلي؟

يذكر أن عبدالله الزميلي هو أحد الناشطين السعوديين ويعد من الأشخاص المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، حيث يعمل في بيع القهوة وهو في العشرينيات من عمره ويرجع أصل الزميلي لقبيلة الشمري.

ونال الزميلي شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشتهر بلقب بائع العصائر ويقدم خلال مقاطع الفيديو طريفة وغنائية على حساباته الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار