عبد الرحمن المطيري ينقذ طفلا في البوسنة ويتعرض لاتهامات بالكذب

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
عبد الرحمن المطيري ينقذ طفلا في البوسنة ويتعرض لاتهامات بالكذب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، أثناء ما أسماه عملية إنقاذ طفل صغير في البوسنة، واتهموه بالكذب لزيادة المشاهدات.

عبد الرحمن المطيري ينقذ طفلا

ظهر عبد الرحمن المطيري في مقطع فيديو، قال إنه لم يعرف بأنه يتم تصويره أثناء إنقاذه للطفل الصغير الذي كاد يقع من حافة جبل.

وذهب عبد الرحمن المطيري في مهمة إنقاذ الطفل الذي انجرف خلف كرته التي كان يلعب لها، حيث سقطت في منطقة وصفها المحيطون بانها منطقة خطرة.

ونزل عبد الرحمن المطيري إلى هذه المنطقة متسلقا سورا خشبيا يفصل بين الجبل وبين المنطقة السياحية التي كان يتواجد بها، واللافت أنه ظهر ممسكا الكرة ولكن الولد كان يبدو وكأنه يتنزه بصورة عادية.

الجمهور يتهم عبد الرحمن المطيري بالكذب

لاقى فيديو إنقاذ عبد الرحمن المطيري للطفل الصغير، انتقادات واسعة، حيث اتهمه عدد من النشطاء بالكذب من أجل تحقيق نسبة مشاهدات عالية، وهذه ليست المرة الأولى لتكرار نفس الاتهام.

وقال البعض في تعليقاتهم: "طالع من فوق السور وفي مجال يخش مع الجهه الثانيه ومتكي فوق السور كم دقيقه عشان يلحق يصوره وكل ذا الفلم ومعذب نفسه اخرتها جايب لهم كوره مسكين ذا الادمي عنده عقده النقص يبغى يسوي اي شي عشان يمدحوه".

وأضاف آخرون: "فوق السور ويساره مكان دخلو نص الشعب … بزر رايح يجيب الكوره ومكان طبيعي وفجاه هالخبل نشب مسوي منقذ ع قل سنع حتى البزر اتوقع مصدوم "، راقي السور وهو يقدر يدخل من على الجنب !! وعلى حافة جبل اجل !! و فوق ذا مايدري عن التصوير !! ياخي ذا يموت برسم السيناريوهات".

عبد الرحمن المطيري ينقذ طفلا في البوسنة ويتعرض لاتهامات بالكذب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار