زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

كشف الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب، عن وقوعه ضحية لإحدى عمليات السرقة الممنهجة، والتي وصفها بأنها عملية في قمة الذكاء، أثناء عودته للمنزل.

سرقة زكي فطين عبد الوهاب

وسرد زكي فطين عبد الوهاب على متابعيه، تفاصيل تعرضه لعملية السرقة التي تمت من قبل بعض الشباب الذين يبدو أنهم يعرفونه جيداً.

وكتب فطين عبد الوهاب عبر حسابه على فيسبوك: "النهارده أنا اتعرضت لعملية سرقة فى الشارع حوالى الساعة 3 ... روحت أشحن كارت عداد الكهربا".

تابع زكي فطين: "كنت تعبان فقررت أخد تاكسى للبيت... ماكنتش قادر أمشى... وقبل ماوقف التاكسى... كنت شايل الحاجات فى كيس بلاستيك.. الحاجة وقعت على الأرض... اتلموا عليا تلاته أربعة .. واحد منهم قالى ماتوطيش يافنان أحنا هنجيبها وبدأوا فى لم الحاجات".

أردف زكي فطين عبد الوهاب سرد تفاصيل تعرضه للسرقة: "مجرد ثوانى.. رجعت البيت.. أبص فى الكيس مالاقيش المحفظة .. والاقى الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر".

اختتم نجل الفنانة ليلى مراد: "عملية سرقة فى منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان فى جيب القميص... اخدوا المحفظه بالفلوس وبس.. الأرض".

زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

الجمهور يساند زكي فطين عبد الوهاب بعد تعرضه للسرقة

وحاول الجمهور مؤازرة زكي فطين عبد الوهاب، ومساندته في هذه المحنة وتهدئته بعد تعرضه للسرقة.

وكتب متابعوه: "فداك يا زكي سلامتك من كل شر واذى"، "لاحول ولا قوة الا بالله..فداك الحمدلله انك بخير"، "فداك مش مهم الفلوس المهم أنت بخير"، "الف حمد وشكر لله علي سلامتك وفداك الدنيا ومافيها المهم انك بخير وربنا يحفظك من كل شر".

تابع المعلقون: "فداك الفلوس . الحمد لله انك قمت بالسلامه واوراقك موجوده سليمه .. منهم لله"، "استعوض ربنا يا أستاذ زكي والحمد لله انك بخير لو كنت شفتهم ساعة السرقة يمكن كان حد منهم اذاك أو ضربك الحمد لله انها جت على قد كدة"، "حيجيبوهم من خلال الكاميرات يافنان وتبقى رحمت غيرك من اذيتهم"، "حبيبي معلش المهم انت كويس و كل اللى فى الريش بقشيش".

أوضحت أحد التعليقات أن أسلوب السرقة هذا قديم ومنتشر: "الموضوع ده منتشر في اتوبيسات اليونان بقي له ٢٠ سنه... بيبقي معاه موس وبيقطع الشنط وياخد اللي عايزه من غير ما الوحد يحس... المهم انك بخير والورق اهم".

زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

كما شجعه آخرون على اتخاذ إجراءً رسميا ضد سارقيه وقالوا: "بس لازم تروح تعمل بلاغ ضروري"، "الف سلامة عليك المهم انك بخير.. و كنت اتمنى لو حد أخد اوصافهم أكيد دول عصابة و الحركة دى بتتكرر مع ناس كتير"، "لازم تعمل محضر والمكان اللى كنت فيه اكيد فيه محل عنده كاميرا ع الاقل لو ماوصلتش لحاجة تبقى عملت دوشة ماتخليش الموضوع دة يتكرر. والمهم انك بخير. فداك اى حاجة المهم انت ما اتأذيتش. بس اعمل محضر".

زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

وكان زكي فطين عبد الوهاب، قد صدم متابعيه ومحبيه، مؤخرا بخبر إصابته بالسرطان من الدرجة الرابعة مرة أخرى، بعد إعلان تعافيه قبل عامين تقريباً من نفس المرض اللعين، والذي ضربه هذه المرة في مكان جديد.

زكي فطين عبد الوهاب يصاب بالسرطان للمرة الثانية

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابة جديدة بمرض السرطان، حيث اكتشف وجود ورم بالمخ من الدرجة الرابعة.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ في المرحلة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، ادعوا لي بالشفاء".

زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

ولاقى منشور زكي فطين عبد الوهاب، تفاعلا من متابعيه وأصدقائه، حيث عبروا عن أسفهم للخبر، وتمنوا له الشفاء العاجل والمرور من هذه الأزمة بقوة وعلى خير حال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار