مجموعة عطور Louis Vuitton x Yayoi Kusama الساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
مجموعة عطور Louis Vuitton x Yayoi Kusama الساحرة

شهد عام 2012 التعاون الذي بدأ بين Louis Vuitton و Yayoi Kusama، أعادت الفنانة اليابانية ابتكار ثلاثة عطور مميزة من Louis Vuitton وفية لتوقيعها على مر السنين وقامت بتطبيق زخارفها إلى ما لا نهاية، لتغلف العبوة المميزة للعطر.

تظهر المجموعة في قطرتين، مع اتجاهات موضوعية مميزة، تعكس زخارف ودوافع Yayoi Kusama وتغلف العبوة والزجاجات وعلب السفر لثلاثة عطور من Louis Vuitton من تصميم Master Perfumer Jacques Cavallier Belletrud: Attrape-Rêves و Spell On You و L، كما سيتم الكشف عن مجموعة مختارة من الإبداعات الفريدة والاستثنائية المخصصة للعطور ضمن هذا التعاون.

عطر  Louis Vuitton و Yayoi Kusama

عطور لويس فويتون × يايوي كوساما الساحرة

عطر Attrape-Rêves

عطر Attrape-Rêves

 باقة من الفاونيا تختلط بمسحوق الكاكاو الخام ولمحة من قلب الباتشولي تنبض بالحيوية من خلال روائح الليتشي المنعشة والمتألقة.

عطر Spell On You

عطر Spell On You

 توتر حسي بفضل السوسن الثمين الممزوج بالورد الراقي ، كجرعة حب للحواس.

عطر L"Immensité 

عطر L

مركز نضارة، يقرن طقطقة الزنجبيل المستخلص مع ثاني أكسيد الكربون مع مرارة الجريب فروت.

قطرة 1: نقاط مطلية، نقاط لانهائية

قطرة 1: نقاط مطلية، نقاط لانهائية

  • للاحتفال بالتعاون والصداقة بين الفنانة والدار، تم استلهام الفكرة الرئيسية للمجموعة من جذع Louis Vuitton رسمه الفنان يدوياً في عام 2012.
  • تم تزيين العطور الأيقونية بنقاط Painted Dots المرحة والنابضة بالحياة مع لمسة نهائية فريدة من نوعها. مطابقة مثالية للألوان: يتم وضع النقاط الخضراء والأصفر والأحمر والأزرق والأبيض فوق Attrape-Rêves وحقيبة السفر Monogram الخاصة بها، بينما تم تزيين عطر الرجال L"Immensité ، بتدرج من الأسود والفضي والرمادي والأبيض.
  •  بالإضافة إلى ذلك، تضفي الفنانة لمسة على Monogram Flaconnier الأصلي، من خلال رسم نقاط مشرقة في كل مكان، جذع غير عادي ثمين وملون يدعو عطور Louis Vuitton x Yayoi Kusama للسفر.
  • تتحول النقاط الملونة إلى فكرة مميزة لفنان آخر: إنفينيتي دوتس، أصبح هذا النمط النقطي المتكرر توقيعها بمرور الوقت ويتم تطبيقه باللونين الأحمر والأبيض على العطر المهووس Spell On You، تم استخدام حقيبة السفر الأصلية أيضًا بنقاط مطبوعة على الجلد.

قطرة 2: مجموعة الزهور واليقطين

مجموعة عطور Louis Vuitton x Yayoi Kusama الساحرة

  • هاجس آخر من Kusama هو في الأزهار، موضوع غامض وهام استخدمته كثيراً في حياتها، حيث مثلتها في العديد من الأشكال: اللوحات، الخط، المنحوتات، التركيبات.
  •  في Spell On You، تعكس الأزهار الجذابة مكونات الرائحة الحسية، مما يضفي لمسة أنثوية متقنة على المجموعة. يتم تطبيق الطباعة الدقيقة على حقيبة السفر الجلدية وعلى Ultimate Flacon وهي نسخة استثنائية كبيرة الحجم من زجاجة Spell On You، ابتكرها المصمم Marc Newson، بزجاج Baccarat على قاعدة من الجلد الطبيعي.
  • علاوة على ذلك، اختار مصممو Yayoi و Louis Vuitton معاً شخصية من أحدث لوحات الفنان لإنشاء نمط حصري: الوجوه، تُطبع الوجوه المرحة والمبتسمة على زجاجة Attrape-Rêves بمزيج نابض من الألوان.  
  • أخيرًا وليس آخرًا: القرع، يمكن إرجاع حب كوساما لليقطين إلى طفولتها المبكرة حيث بدأت في رسم صور لهم في المدرسة الابتدائية لشكلهم الفكاهي وشعورهم الدافئ. في مجموعة متنوعة من الألوان الزاهية، يتم تطبيق القرع فوق العطر الذكوري L"Immensité مع المرح الغرافيكي.
  •  تظهر الطبعة المبهجة أيضاً على Boîte Chapeau Flaconnier وهو صندوق قماش مونوغرام استثنائي وحساس يخزن سراً مجموعتي Drop 1 و Drop 2 بالكامل، مستوحى من "سائق الكيس" الذي تم إنشاؤه عام 1910 لحماية عجلة السيارة من المطر والغبار، تم تصميم أول طراز من طراز Boîte Chapeau في عام 1924، عندما أصبحت القبعة رمزًا للأناقة والتميز.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار