مجموعة Louis Vuitton خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 مارس 2022
مجموعة Louis Vuitton خريف وشتاء 2022

عرضت لوي فيتون Louis Vuitton قوتها الثقافية من خلال مجموعة خريف وشتاء 2022، لتصبح أول دار أزياء تقدم عرض أزياء داخل متحف Musée D"Orsay في باريس، في الصحن المركزي لمحطة قطار Beaux Arts التي تحولت إلى متحف فني، جلست Cynthia Erivo و Emma Stone و Alicia Vikander ونجوم آخرون بجوار تمثال محفور جيداً، لم يكن هذا العرض مرتبطاً بعصر معين بقدر ما كان مرتبطاً بإطار زمني.

في ملاحظات معدة مسبقاً وصف Ghesquière المجموعة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week بأنها "رحلة إلى لحظة محسوسة وعابرة وحاسمة عندما يأتي كل شيء في المقدمة، بكل براءته وبصيرته، عدم الثبات والتقلب الجميل للمراهقة، لقد استحضر تلك الحالة من أن تكون أكثر وضوحاً مع مجموعة من الصور التي التقطها ديفيد سيمز".

كان الوقت نصاً فرعياً لنيكولا غيسكيير منذ بداية فترة عمله في لويس فويتون، لقد قام بممارسة مزج المراجع وانهيار قرون في هذه العملية والأكثر شهرة عندما قام بدمج معاطف لويس السادس عشر الفخمة مع شورتات الركض والأحذية الرياضية في طابق فرعي من متحف اللوفر كان ذات يوم خندقاً من القرون الوسطى.

تفاصيل مجموعة Louis Vuitton لخريف وشاء 2022

  • من خلال توجيه الإحساس بالتجربة الشبابية التي يتذكرها، قدم Ghesquière فساتين السهرة بقمصان الرجبي الرياضية أو السترات الواقية من الرصاص الملفوفة حول الخصر. 
  • كانت هذه المجموعة الأكثر سحراً في العرض، حيث استدعت كيف يمكن لفتاة مراهقة أن تختار ملابس صديقها. كما أنه كان يلعب بالخياطة وغالباً بأشكال كبيرة الحجم.
  •  إذا رأيتي فجأة شابات يرتدين ربطات عنق رجال كبار السن هذا الخريف، فستعرفين السبب، بدت التصاميم الأخرى محددة من مجموعة Ghesquière الأكثر فخامة لفصل الربيع، هنا فقط تم إعادة مزج الأشكال المزدحمة والحيوية في حياكة مطرزة ناعمة وتويد، مما جعلها تبدو أكثر كل يوم، كانت العشوائية جزءً من النقطة.
  • افتتحت عارضة الأزياء الممثلة HoYeon Jung من Squid Game العرض وهي المرة الأولى التي لا تظهر فيها العلامة التجارية في متحف اللوفر منذ عام 2017، كانت ترتدي سترة جلدية وبنطلوناً مقلّماً وربطة عنق ملونة.
  •  لا يوجد مرجع محدد ولا يوجد إطار زمني مميز مثل Ghesquière في كثير من الأحيان يتنفس ويختلط، مجرد شعور بفترة من الحياة: سن الرشد والفوضى الخام التي تم حلها من كل ذلك.

مراجعة مجموعة Louis Vuitton لخريف وشاء 2022

هناك ملاحظة إيجابية في المجموعة تبدو مختلفة عن عروض الحنين الأخرى التي رأيناها على المدرج في المواسم الماضية، بدلاً من الشعور بعدم القدرة على الوصول إلى لحظات الشباب مرة أخرى، يقدمها Ghesquière في ملاعق مكدسة، يمكن ارتداؤها ومتاحة لإضفاء البهجة على خزانة ملابسنا مرة أخرى، يحل التفاؤل والعاطفة محل الحنين القوي إلى الماضي ويتحمل لويس فويتون الشعلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار