مجموعة Louis Vuitton Pre-Fall ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2024
مجموعة Louis Vuitton Pre-Fall ما قبل خريف 2024

بمناسبة مرور 10 سنوات على عمله في لويس فويتون Louis Vuitton، أطلق مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي نيكولا غيسكيير مجموعته لما قبل الخريف لأول مرة في أجواء فريدة من نوعها في شنغهاي.

تم الكشف عن مجموعة لويس فويتون لما قبل خريف 2024، على خلفية متحف لونغ الذي يقع في منطقة ويست بوند في ثاني أكبر مدينة، بمجموعته الفنية المتنوعة التي تتراوح من الكلاسيكية إلى المعاصرة وهي تعكس مزيجاً آسراً من الثراء التاريخي والأفكار الحداثية، استخدم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار نيكولا غيسكيير، هذا المكان لتكرار الجذور العميقة للمجموعة في تراث الموضة الفرنسي مع إبراز نظرة مستقبلية تتوافق بشكل جيد مع الحيوية الشبابية لعشاق الموضة اليوم.

من خلال مجموعة ما قبل خريف 2024، يمزج لويس فويتون بين الإرث الفني والرؤية المعاصرة.

تفاصيل مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2024

  • بالإضافة إلى العناصر القديمة لدار الأزياء الفرنسية، ظهرت مجموعة ما قبل الخريف لأول مرة بتصميمات مرحة في إشارة إلى شباب الصين، تعاونت شركة Louis Vuitton مع الفنان المعاصر "Sun Yitian" لتصميم سلسلة من المطبوعات التي تحتوي على صور لحيوانات قابلة للنفخ.
  • تضفي شخصيات ومخلوقات "صن ييتيان" الغريبة لمسة مرحة واستفزازية على الملابس، مما يتحدى معايير الموضة التقليدية مع الحفاظ على الجذور الفنية للعلامة التجارية.
  • المجموعة نفسها عبارة عن سرد متطور للون والملمس والشكل، مزيج من الألوان النابضة بالحياة مع مجموعات أنماط غير متوقعة، مما يُظهر ذوق غيسكيير في مزج العناصر الكلاسيكية مع الأفكار الجديدة الجذرية.
  • تتميز المجموعة بمجموعة ديناميكية من الصور الظلية، بدءاً من السترات والمعاطف المصممة بشكل حاد إلى الفساتين الانسيابية التي تبدو وكأنها تتحدى التقليدية بقصاتها غير المتماثلة وطبقات القماش المختلطة.

أكثر ما يميز مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2024

  • أحد الموضوعات البارزة في العرض هو مفهوم التجديد وإعادة الابتكار ويتجلى ذلك في الطريقة التي يتم بها إعادة تصور الزخارف الكلاسيكية من أرشيف لويس فويتون بأشكال جريئة ومعاصرة، سواء كان ذلك من خلال الاستخدام المبتكر للمواد التي تعكس الضوء والحركة أو من خلال إدخال القصات والأشكال الحديثة، فإن غيسكييه يحترم الماضي بينما يدفع الحدود إلى مناطق جديدة.
  • كانت مجموعة الإكسسوارات، التي تمثل دائماً جانباً مهماً من مجموعات لويس فويتون، تعكس أيضاً هذا المزيج من التراث والابتكار وتحكي كل من مجموعة Petite Malle وTwist وSlim Trunk التي تم الكشف عنها حديثاً قصة مهارة الصنعة والرؤية الإبداعية، ترمز هذه القطع إلى الرحلة التي قام بها لويس فويتون Louis Vuitton.
  • بالإضافة إلى هذه الطرازات الأحدث، تشهد المجموعة أيضاً عودة بعض الطرازات المفضلة المألوفة والتي أعيد تفسير كل منها لعصر جديد، تظهر حقائب Capucines وDauphine وغيرها من الحقائب المميزة في إصدارات محدثة وتتميز بتصميمات مرنة تتكيف مع الحياة المتعددة الأوجه لمن يرتديها.

ملخص مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2024

  • يعزز إعداد العرض في المتحف لونغ من سرده ويعد التعقيد المعماري للمتحف ومحتوياته الثقافية الهامة بمثابة موازٍ مثالي للعمق الجمالي والموضوعي للمجموعة.
  • المتحف، الذي أسسه جامع الأعمال الفنية السيد ليو يكيان والسيدة وانغ وي، يمثل جسراً بين الماضي والحاضر وهو مكان يلتقي فيه الفن القديم مع الإبداع المعاصر، تماماً مثل المجموعة نفسها.
  • ومع الكشف عن مجموعة لويس فويتون لما قبل خريف 2024، تمكن الجمهور من رؤية كيف تطورت تصاميم غيسكييه خلال فترة عمله في لويس فويتون، ما ظل ثابتاً هو التزامه بمزج العناصر والتأثيرات الثقافية المختلفة لإنتاج شيء فريد من نوعه وجذاب للغاية، وقد ضمن هذا النهج أيضاً استمرار لويس فويتون في الوقوف في طليعة الصناعة، حيث يتم الاحتفاء بتراثها ومساهماتها الحالية في الموضة العالمية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار