علامة الشوكولاتة الفاخرة Chocolatier Ganache تفتتح مصنعها

لانتاج الشوكولاتة ومتجر التجزئة في السركال أفنيو مصنع الشوكولاتة الأول من نوعه لعشاق الشوكولاتة والمهتمين باكتشاف فن صناعتها بكل أشكالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
علامة الشوكولاتة الفاخرة Chocolatier Ganache تفتتح مصنعها

احتفالاً بالحرفية وروعة التصنيع اليدوي، افتتحت علامة Chocolatier Ganache المحلية والمتخصصة في تصنيع الشوكولاتة أبوابها في السركال أفنيو، لتقدم مجموعة متميزة ومختارة بعناية من الشوكولاتة عالية الجودة وبأسعار معتدلة تناسب جميع المناسبات. تم تصنيع قطع الشوكولاتة يدوياً باستخدام أجود المكونات، تم استيرادها من سويسرا وبلجيكا وفرنسا. تقدم Ganache Chocolatier نكهات تُشبع الحواس وتُرضي جميع الأذواق.

من خلال مصنع الشوكولاتة الأول من نوعه في Ganache Chocolatier في قلب السركال أفنيو، سوف يتمكن الزوار من مشاهدة واختبار فن تصنيع الشوكولاتة أمامهم مباشرة. كما يُقدم المتجر لعملائه خدمة تغليف أنيق وفريد للهدايا مع إمكانية تصميم علب الشوكولاتة حسب الطلب لأحبائهم لجميع المناسبات.

قالت موزة العبّار، الشريك المؤسس لـAnother والشريك المؤسس لمشاريع العبّار وصاحبة رؤية علامة Ganache Chocolatier، في الافتتاح: "نفخر بالجذور المحلية للعلامة، التي حرصنا من خلالها على تصنيع الشوكولاتة يدوياً لدينا في مصانع العلامة الخاصة على يد أمهر طهاة الشوكولاتة، فإن إبداعاتنا مصنوعة من خامات محلية المنشأ بنسبة 100%.

لدينا مجموعة متنوعة من نكهات الشوكولاتة الفاخرة نضمن لكم بملائمتها لجميع الأذواق، سواءً كنتم من محبي كريمة الشوكولاتة الكلاسيكية الناعمة "غاناش" أو من عشاق نكهة البندق الغنية. تحتوي مجموعة الشوكولاتة لدينا على أكثر من 100 نكهة مختلفة تتخللها الجودة والفخامة في كل طبقة.

نرحب بالجميع في Ganache Chocolatier لإشباع رغبتهم في تناول الشوكولاتة أو لإهداء أحبتهم أو عيش لحظة خاصة. فالمستقبل مازال أمامنا، ورحلتنا نحو عالم الشوكولاتة قد بدأت للتو."

تتنوع الشوكولاتة المصممة حسب الطلب من Ganache Chocolatier بين أكثر من 100 نوع مختلف من الأشكال والتصاميم والنكهات، مثل الكراميل المخملي الفاخر وحلوى اللوز مع المكسرات تم استيرادها من العلامة العالمية الشهيرة Carpo. تنضح كل قطعة بالثراء والغِنى في الطعم، فبمجرد تناولها ستستحضر ملامح النكهات الذكية وتذوب عشقاً بها أثناء رحلة مميزة ستنغمس من خلالها بين جمال النكهات الطبيعية ذات الروائح النقية.

تتميز قطع الشوكولاتة اللذيذة من Ganache Chocolatier بنكهات غنية ومتنوعة ستُشبع حواسك، تتنوع بين الشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة الداكنة والبيضاء. وتضم العلامة أيضاً ألواح الشوكولاتة الزاخرة بالبندق واللوز والفستق و حلوى البونبون اللذيذة بالكاكاو الداكن والأبيض والكاكاو بالحليب. كما تحتوي النكهات على روز دولشي وهي مفعمة بنكهة مستخلص الأزهار، ونكهة الماندرين الرائعة والبرتقال الداكن الغني ومربى التمر الحلوة ورقائق البسكوت والحلوى المغطاة بطبقة سكرية لذيذة. فتتميز كل قطعة بتجربتها الفريدة وقصتها الخاصة. هذه القطع الفنية الفاخرة من Ganache Chocolatier هي قطع مثالية لكل ذوق وكل شغف.

تم تصميم مساحة المتجر بشكل يتيح تجربة انسيابية بين المنحنيات المعمارية ويجعل تجربة الحركة في المكان قوية ومميزة لكي تتماشى مع قوة وجمال تجربة الطهي. يجمع تصميم المكان بين التناسق وتعدد الطبقات، فهو مستوحى من تكوين الشوكولاتة وألوانها التي تنضح بالراحة والدفء.

يعتمد ديكور المكان على استخدام لوحة ألوان محددة ذات درجات مختلفة مستوحاة من ألوان طبقات الشوكولاتة الغنية، وتتدرج من القوام الخشن إلى آخر أكثر نعومة وانسيابية تماماً كتكوين الشوكولاتة. ويرجع الفضل في ذلك إلى غيدا شهاب الشريك المؤسس لستديو باب، والتي قامت بدمج المواد الطبيعية لخلق تجربة حسية فريدة.

وخلف هذه الحوائط الديكورية المميزة، يوجد لدينا الشيف الماهر حسن سلام الذي تأسس في فن طهي الشوكولاتة وصنع المعجنات من مدرسة Ecole Du Grand Chocolat Valrhona. وامتلأت مسيرته المهنية بالعمل مع عدة أماكن مرموقة قادته في النهاية إلى العمل مع Ganache Chocolatier.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار