لوك باربي: فرح الهادي تحتفل مع عقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
لوك باربي: فرح الهادي تحتفل مع عقيل الرئيسي

ظهرت الفنانة الكويتية فرح الهادي، رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، في احتفال جديد على هامش طرحهما عطر جديد، بلوك مبهج على طريقة دمية الباربي.

احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

واحتفلت فرح الهادي مع عقيل الرئيسي بطريقة مبهجة، حيث خضعا لجلسة تصوير مليئة بالألوان من ناحيته وناحيتها.
وظهرت فرح الهادي مرتدية بدلة كاملة للجسم باللون الفوشيا، وفستان قصير من الريش باللون الموف، كما ارتدت باروكة شقراء اللون وفيونكة على الشعر باللون الفوشيا، ووضعت مكياج صارخا وارتدت العديد من الإكسسوارات، وشبهها الكثيرون بدمية باربي الشهيرة.

من ناحيته ظهر عقيل الرئيسي مرتديا بنطلونا باللون الأبيض وحذاء أسود مرصع بالجليتر اللامع وقميص أسود مزركش بنقوش ملونة بمختلف الألوان، ولون شعره باللون الفوشيا، وتصرفا في الجلسة على أساس أنهما دميتان.

تفاعل الجمهور مع فيديوهات فرح الهادي وعقيل الرئيسي باللوك الملون الذي ظهرا به، حيث انقسم المعلقون إلى فريقين، الأول أشاد بجلسة التصوير معبرين عن سعادتهم لتجاهل فرح أزمتها الأخيرة مع والدتها وشقيقتها، وآخرون انتقدوا اللوك بشكل عام.

وقال البعض في تعليقاتهم إن فرح الهادي أساءت اختيار الألوان، لافتين إلى أن اللوك غير مناسب ولم يتم تنسيقه بطريقة جيدة أو أنيقة، وأن لوك عقيل الرئيسي أيضا لم يكن موفقا أبدا.

من ناحية أخرى أشاد البعض بجلسة التصوير التي اعتبروا أنها جلسة تصوير تعبيرية ليس إلا، ومجرد دعاية لمنتج معين، وليست بالضرورة جلسة تصوير عادية، مشيرين إلى أن ذوق فرح الهادي جميل بالنسبة إليهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار