فرح الهادي تحتفل برمضان بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 مارس 2024
فرح الهادي تحتفل برمضان بلقطات عائلية دافئة

احتفلت فرح الهادي مع عائلتها بقدوم شهر رمضان، ونشرت مجموعة من اللقطات التي وثقت الأجواء الرمضانية في منزلها، وظهرت الفاشنيستا الكويتية مع زوجها وولدها آدم في لقطات خطفت القلوب.

اعتمدت فرح الهادي على عباءة رمضانية أنيقة تمزج بين ألوان الوردي والأبيض والأخضر وتزينها نقوش رقيقة، أما عقيل الرئيسي فظهر بالجلباب والعقال، فيما تألق الصغير في أول ظهور رمضاني له بالجلباب والطاقية وخطف بعفويته قلوب المتابعين.

فرح الهادي في رمضان

اختارت فرح الهادي لمكياجها لمسات ناعمة، ربما تلهمك بأفكار لمكياجك في العزومات والسهرات الرمضانية، كما نسقت الإطلالة مع حذاء باللون الذهبي وتسريحة شعر مفرود، لم تقتصر احتفالات فرح الهادي وعقيل الرئيسي برمضان على الإطلالة واللقطات التي جمعتهم في لحظات أسرية دافئة، وإنما نشرت عدد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تجهز بعض الأطباق وسط تنافس بينها وبين عقيل.

فرح الهادي وابنها

تفاعل الجمهور مع فرح الهادي وعقيل الرئيسي في التعليقات ومن بين تعليقات المتابعين: "الله يهديكم والله بقيت بخاف تنزلوا لي من الحنفية". "كفاية فيديوهات يا فرح بجد أهدوا شوي هنزهق". فيما جاءت تعليقات أخرى متغزلة في جمال آدم عقيل الرئيسي وموجهة كلمات التهنئة لفرح الهادي وزوجها. ومن بين هذه التعليقات: "والله فرحانة لك يا فرح كتير كتير الله يهنيكي بابنك هذا أول رمضان تقضوه سوا الله يهنيكم ويبارك في عمره بياخد القلب".

فرح الهادي وابنها

وكتب متابعون: "والله مستنية رمضان علشانه ها الصغير بياخد القلب وضحكته ما تفارقني طول الوقت أحب أتفرج على صوره وفيديوهاته بيغير مزاجي بشكل لا تتخيلوه". "بقيت بكره المناسبات بسبب المشاهير طول الوقت مو بيفكروا في شي غير الظهور كل واحدة تظهر بولادها وعيلاتها وبيفكروا نفسهم كريستيانو رونالدو". ودافع آخرون عن فرح الهادي في تعليقات: "والله مو قادرة أستوعب اللي بيهاجموا أسرة لأنها بتحتفل برمضان علي طريقتها وبيفرحوا، إيش تسوي تختفي لأنها مشهور وما تحتفل برمضان.. كل سنة وأنت طيبة يا فرح وكل أيامكم فرحة وبهجة بولدكم الصغير".

ابن فرح الهادي

وكان  ابن فرح الهادي  فجر ضحك المتابعين بفيديو طريف ظهر فيه مع والده بردود أفعال غير متوقعة على أسئلة المتابعين،  حيث ظهر آدم عقيل الرئيسي جالساً على رجل والده الذي بدأ يقرأ تعليقات المتابعين  ومن بينها كان تساؤلات غازل فيها متابعون الصغير بكلمات كوميدية حيث سألوا إن كان يعيش قصة حب جديدة، وتفاعل عقيل الرئيسي  مع الجمهور وبدأ قراءة الأسئلة معلقاً بطرافة وموجهاً كلامه للصغير  ليدخل الأخير في نوبة ضحك بطريقة عفوية رائعة.

 وفي تعليقه قال عقيل الرئيسي: "بعرفكم ترغبون تعرفوا أسراره وتجيبوا أسئلة بشكل مش مباشر بس ما راح نقول لكم أي شيء، وفي كل مرة كان يتحدث فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي كان الصغير ينفجر ضاحكاً وهو ما دفع الجمهور للتفاعل بكلمات عفوية عبروا من خلالها عن عشقهم الشديد لآدم عقيل الرئيسي. 

ويعد رمضان 2024 هو أول رمضان للصغير مع والديه وهو ما دفع متابعين لمطالبة فرح الهادي بنشر الكثير من اللقطات التي توثق المشاركة الأولى لآدم عقيل الرئيسي في رمضان، كما طالبوها بالاعتماد في إطلالاته على الجلباب، خاصة وأن الصغير سحر الأنظار والقلوب بعفويته بهذه الإطلالة سواء عند مشاركته في يوم التـأسيس السعودي أو في المناسبات الأخرى خلال الفترة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار