رحمة رياض تودع 2023 بإعلان حملها بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
رحمة رياض تودع 2023 بإعلان حملها بطريقة رومانسية

ودعت الفنانة العراقية، رحمة رياض، عام 2023 بإعلان مفاجأة سعيدة لجمهورها بالكشف عن حملها في طفلها الأول بعد أن فقدت جنينها قبل أشهر.

رحمة رياض تعلن حملها

وفي التفاصيل، نشرت رحمة رياض عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعت بينها وبين زوجها إلسكندر علوم في وداع عام 2023 في لحظة رومانسية معه، وأعلنت حملها.

وظهرت علامات الحمل على رحة رياض وهي تجلس على الكرسي وتضع يدها على بطنها، وكتبت على صورتها تعلقاً تمنت فيه عام جديد يحمل الخير والسعادة قائلة: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام".

ومن ناحية آخرى، أحييت رحمة رياض حفل ليلة رأس السنة امس في بيروت، وظهرت خلال البروفات برفقة زوجها إلسكندر علوم.

رحمة رياض تعلن حملها

وبمجرد إعلان حمل رحمة رياض انهالت عليها التهنئات والتبريكات من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن والمشاهير، وكان أولهم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي نور ستار التي كتبت لها: "مبروووووك قلبي وإن شاء تقومين بألف سلامة يا رب 🙏🏻 احلاااا مامي".

وكتبت الفنانة الكويتية فرح الهادي: "يا روحي ألف الحمدلله فرحتلكم واااايد، الله يقر عيونكم بشوفته بصحة وعافية يا رب"، بينما جاء تعليق بلقيس فتحي: "ألف مبروك حبيبتي الله يوفقكم ويجيب البيبي بألف خير وصحة وعافية".

ووجهت رحمة رياض التهنئة إلى جمهورها بمناسبة العام الجديد، عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وكتبت قائلة: "بحلوها وبمرها وبكل شيء عشناه بيها راح يبقى الأمل دائماً موجود بأنه ربّ العالمين قادر يبدل حالنا لأفضل حال، وتكون سنة خير وسلام وأمان واستقرار علينا جميعاً، حفل رحمة رياض في رأس السنة".

رحمة رياض تودع 2023

رحمة رياض تخسر جنينها

جاء إعلان حمل رحمة رياض بعد أشهر من فقدانها جنينها الأول خلال الشهور الأولى من الحمل وهو ما اكتفت بالتعليق عليه بصورة مع زوجها ألسكندر قالت فيه: "الحمد لله".

واختفت رحمة رياض فترة بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتسببت في فقدان جنينها، إلا أنها حاولت طمأنة الجمهور على حالتها الصحية من خلال رسالة لها: "إنّ العزلة ضرورية أحيانًا، لاتساع الذات وامتلائها، فالعزلة تشفي الروح، وتشدّ العزائم"، مضيفة "إني بخير حبايبي، وصلتني رسايلكم".

وأشارت رحمة رياض إلى وعكتها الصحية بتعليق لم تكشف فيه عن التفاصيل قائلة: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي".

ومن جهته نشر الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، خلال شهر مارس 2023، أعلن فقدان رحمة رياض جنينها وذلك بصورة لها وكتب عليها: "دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم ألكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها".

وأوضح إيلي مرعب أن رحمة رياض تعرضت للإجهاض داخل أحد المستشفيات في تركيا، قائلاً: "رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا، الله يصبركم ويحميكم وربنا يعوضكم كل الحب من قلبي".

رحمة رياض تودع 2023 بإعلان حملها بطريقة رومانسية

وتسبب إعلان ذلك الخبر في حزن عدد كبير من الجمهور خاصة أنها أعلنت في بداية العام الماضي أن أمنيتها لعام 2023 أن يصبح لديها مولود جديد وهو ما زاد من حالة التعاطف معها بسبب فقدانها له.

زواج رحمة ضياء وألكسندر علوم

يذكر أن رحمة رياض وألكسندر علوم أثارا الجدل بطريقة إعلان زاوجهما خاصة بعد أن أعلنت الفنانة العراقية أن زواجها تم على يد قاض وليس مأذوناً أو شيخاً وهو الأمر المنتشر حالياً في العراق وأنهم ليسوا أول زوجين يلجؤون للقضاء لعقد القران وأكدت أنه في هذه الحالة زواجها على سنة الله ورسوله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار