بيكيه يحضن حبيبته الجديدة أمام الجمهور وهذا رد فعل شاكيرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
بيكيه يحضن حبيبته الجديدة أمام الجمهور وهذا رد فعل شاكيرا

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن رد فعل المطربة الكولومبية شاكيرا، على انتشار صور صديقها السابق جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة أثناء تبادل القبلات مع صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي.

شاكيرا غاضبة من ظهور بيكيه مع حبيبته الجديدة

وأكدت التقارير أن شاكيرا غاضبة للغاية من انتشار تلك الصور، وتداولها بعد نشرها من صحيفة تليسنكو الإسبانية حصرياَ، حيث ظهر فيها جيرارد بيكيه مع صديقته التي تصغره بنحو 12 عاما وهما يقبلان بعضهما في حفل المطرب الإسباني داني مارتن.

وذكرت الصحيفة أن علاقتهما ببعضهما البعض تبدو قوية ويحبان بعضهما الآخر، وذلك بعد انفصال المدافع الدولي السابق عن صديقته السابقة شاكيرا.

الصور تم التقاطها منذ يومين، حيث ظهر فيها بيكيه يحتضن صديقته أمام الجميع، ونقلت الصحيفة عن أحد الحضور في الحفل: "علاقتهما تبدو قوية ، مما يعطي شعورًا بأنهما ليسا في البداية".

بيكيه يحضن حبيبته الجديدة أمام الجمهور وهذا رد فعل شاكيرا

الصحيفة كشفت عن رد فعل شاكيرا، مؤكدة عضبها من رؤية والد أطفالها مع صديقته في الأماكن العامة، خاصة بعد اتفاقهما على عدم ظهور أي منهما مع صديق أو صديقة خلال السنة الأولى من الانفصال، إلا أن بيكيه لم يلتزم بهذا الاتفاق بعد أن أصبح مادة معتادة للصحف الصفراء الذين وضعوا انفصاله عن شاكيرا في مرمى النيران.

ومنذ انفصال شاكيرا وبيكيه برزت بعض المعلومات حول خلافهما بشأن رعاية طفليهما ساشا وميلانو ومستقبلهما، وبعد حضانة الأطفال يتجه الطرفان الآن إلى فصل الأصول حيث ستحصل شاكيرا على مبلغ 300 مليون دولار، فيما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار وسيتم بيع منزلين لهما في برشلونة تبلغ قيمتهما قرابة 10 ملايين يورو.

حبيبة بيكيه الجديدة

وبعد ظهور بيكيه مع حبيبته الجديدة إلى العلن، ذكرت بعض الصحف تفاصيل عنها والتي جاء فيها: "تبلغ كلارا تشيا 23 عامًا وهي طالبة علاقات عامة".

بدأت علاقة كلارا تشيا وبيكيه منذ شهور وعرض عليها وظيفة، ويرى البعض أنها تشبه شاكيرا بعض الشيء ويصفها أصدقاؤها بأنها مجتهدة وشخصية لديها هدف

وظهرت كلارا تشيا مارتي لأول مرة مع بيكيه بعد تصويرها معاه دون أن يتم الكشف عن هويتها في حفلة في ستوكهولم بالسويد في يونيو الماضي.

جدير بالذكر، أن علاقة بيكيه بشاكيرا بدأت بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ولم يقررا الزواج خلال علاقتهما التي استمرت نحو 12 عاماً، على الرغم من إنجابهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار