عمرو دياب وجاستين بيبر يشعلان أجواء فوميلا وان في جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
عمرو دياب وجاستين بيبر يشعلان أجواء فوميلا وان في جدة

أحيا الفنان المصري، عمرو دياب، حفلا في ختام جائزة السعودية الكبرى للفورمولا، والذي أقيم مساء الأحد بمسرح كورنيش جدة، وذلك بمشاركة النجم العالمي جاستين بيبر، والـ دي جي العالمي ديفيد جيتا.

الأنظار اتجعهت إلى المملكة العربية السعودية، التي شهدت محافظة جدة انطلاق الجولة 21، من سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 لعام 2021، على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 3 وحتى 5 من شهرِ ديسمبر الجاري.

ويندرج السباق المرتقب ضمن برنامج "جودة الحياة"، ويعد واحدا من أصعب مواسم سباقات الفورمولا 1 بمشاركة أبرز أبطال العالم. وتساهم الفعالية في تحقيق هدف رؤية المملكة 2030.

جاستن بيبر في السعودة لأول مرة:

صعد نجم البوب جاستن بيبر على خشبة المسرح بحماس كامل في حلبة كورنيش جدة في المملكة العربية السعودية، وقام بغناء عددًا من أغانيه الشهيرة، بما في ذلك "Deserve You"، و"Somebody"، و"Hold On"، وقدم أيضًا بعض الحركات والعروض الاستعراضية على هامش فقرته الغنائية في الحفل، والتي نالت إعجاب الحضور، وتفاعل معها الجمهور المتواجد بشكل كبير، وذلك قبل أن يشارك الموسيقي العالمي ديفيد جيتا في الجزء الأخير من الحفل من خلال فقرة موسيقية مميزة.

وتعد تلك الجولة أول جولة عالمية لـ جاستين بيبر منذ عام 2017، ووعد الجمهور بأنها ستكون حدثًا مميزًا، لا سيما بعد أن تم إلغاء العروض في البداية بسبب جائحة فيروس كورونا، وجاء اسم الجولة الجديدة على اسم ألبوم جاستين بيبر الأخير "العدل - Justice"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، والذي تم إصداره في مارس، وزادت شهرته لتحطيمه الرقم القياسي للألبوم الأكثر بثًا في 117 دولة.

وفي الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل بعض اللقطات من فقرة جاستين بيبر على المسرح، والتي كشفت عن حجم التفاعل الكبير من الجمهور، والأجواء المميزة في الحفل، وتألق جاستين بيبر في فقرته الغنائية، كما شاركت زوجته هايلي بالدوين، لقطة من الحفل الموسيقي على حسابها على إنستجرام، في محاولة منها لدعم زوجها.

وبالرجوع إلى مقاطع الفيديو التي شاركتها زوجته، والعديد من مقاطع الفيديو الأخرى المتداولة على الشبكات الاجتماعية له خلف الكواليس، كان جاستين بيبر مندمجًا جدًا في الغناء، وينطبق الشيء نفسه على الجمهور أيضًا، وظهر ذلك في هتافاتهم.

حيث أحيا النجم العالمي جاستين بيبر حفلا استثنائياً في جدة الليلة الماضية، وسط حضور جماهيري كبير، في أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش حفل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، والذي أقيم في حلبة كورنيش جدة.

في سياق آخر، أعلن جاستن بيبر مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، عن مواعيد جولته الغنائية القادمة، حيث من المقرر أن يقوم بجولة في خمس قارات، ويسافر إلى أكثر من 20 دولة، وحدد أكثر من 90 موعدًا بين مايو 2022 ومارس 2023، وكشف جاستن بيبر عن موعد حفله في المملكة المتحدة من 8 إلى 26 فبراير 2023، مع عروض في مدن جلاسكو، وأبردين، ولندن، وبرمنجهام، ومانشستر، وشيفيلد، وتأتي المواعيد الجديدة بعد جولة أمريكا الشمالية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تبلغ 52 موعدًا العام المقبل، والتي ستنطلق في سان دييغو بكاليفورنيا في 18 فبراير المقبل.

حضور جماهيري غير مسبوق في حفل عمرو دياب:

وتألق المغني المصري المشهور عمرو دياب وسط حضور جماهيري غير مسبوق، حيث قدم مجموعة من أروع أغنياته منها «وياه» و«ياهناه».

ونشر الهضبة مجموعة صور من الحفل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وحازت الصور على إعجاب جمهوره ومتابعيه

الحفل بمشاركة النجم العالمي جاستين بيبر والدي جي العالمي ديفيد جيتا، وقدم الهضبة خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه وسط حضور حشد كبير من جمهوره ومحبيه.

من ناحية أخرى طرح عمرو دياب مؤخرا أغنية "إنت الحظ" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم

كما يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد الذي من المتوقع صدوره خلال الفترة المقبلة.

فعاليات عالمية في فورميلا وان في جدة:

شهد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأحد، منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 على حلبة كورنيش جدة.

ونشرت قناة "الإخبارية" الرسمية مقطع فيديو يظهر فيه ولي العهد السعودي، وهو يحيي الجماهير في مدرجات السباق.

واحتضنت جدة منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، على مدار ثلاثة أيام، من 3 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، التي تقام على حلبةِ كورنيش جدة، الأسرع إنشاءً في تاريخ حلبات الفورمولا1، حيث تم بناؤها في ثمانية أشهر فقط، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وتم تشييد هذه الحلبة وفقاً لأفضل معايير الصحة والسلامة وأعلى مستويات الجودة، إذ تتمتع بالعديدِ من المزايا المهمة للسائقين من أجل الانطلاق بأعلى سرعات ممكنة، وزيادة مستويات التشويق خلال السباق.

وتشمل حلبة كورنيش جدة 27 منعطفاً، 16 منعطفاً منها نحو اليسار، و11 أخرى في جهة اليمين، إلى جانب تخصيص 3 مناطق محتملة لتفعيل نظام التخفيض من السحب "دي آر إي". ويصل طول اللفة الواحدة على الحلبة 6.175 كيلومترات، ما يجعلُها ثاني أطول حلبة على خارطة الفورمولا 1 بعد حلبة سبا-فرانكورشان في بلجيكا.

وبهذا تكون حلبة كورنيش جدة هي الأسرع لهذا الموسم مع متوسط سرعة يصل إلى 252 كيلو مترًا في الساعة، فيما تبلغ السرعة القصوى 322 كيلومترًا في الساعة حتى الوصول إلى المنعطف الأخير، كما تحتوي على 7 مدرجات تم تشييدها، لتمنح المشجعين إطلالة رائعة على السباق.

يذكر أن عدد الشركات المشاركة في بناء حلبة كورنيش جدة بلغ 50 شركة، إضافة إلى 3000 متعهد بناء، وأكثر من 300 مهندس في مختلف التخصصات، فيما استهلكت الحلبة 37 ألف طن من الإسفلت، و600 ألف طن من الإسمنت، إضافة إلى 30 ألف متر مكعّب من أحجار البناء، و1500 مصباح كهربائي. إلى جانب زراعة أكثر من 1900 شجرة.

الألبوم التالي يرصد أهم وأبرز لقطات الحفل العالمي الذي أحياه نجم البوب الأمريكي جاستن بيبر، والفنان المصري، عمرو دياب، في ختام فعاليات منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، على مدار ثلاثة أيام، فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار