انسجام أحلام ورحمة رياض في الغناء يشعل أجواء أحد الأعراس في جدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
انسجام أحلام ورحمة رياض في الغناء يشعل أجواء أحد الأعراس في جدة

تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو جديد للفنانة أحلام والفنانة رحمة رياض وهما يرقصان في حفل زواج عائلة آل بقشان، خلال تقديمهما فقرة غنائية داخل الحفل.

أحلام ورحمة رياض يقدمان فقرة غنائية معاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإمارتية أحلام مع الفنانة رحمة رياض، وهم يقدمون فقرة غنائية أبدعا فيها الثنائي، حيث ظهر الانسجام بينهم، من خلال مشاركتهم بالرقص على أنغام الموسيقى وتفاعل الحضور معهم.

وخلال حفل الزفاف الخاص بعائلة آل بقشان، حضر عدد كبير منهم الفنانون السعوديون ورجال الأعمال والشخصيات البارزة خلال الحفل لمشاركة العائلة الفرحة.

حيث قدمت كل منهم مجموعة من الأغاني المميزة لها، وشاركت الفنانة رحمة رياض بعض الأغاني مع الفنانة أحلام، وكانت أجواء السعادة والفرح تملأ المكان.

رحمة رياض ترقص الدبكة

وهذه ليست المرة الأولى التي تعبر بها رحمة رياض عن استمتعها بالأغاني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الحفل، حيث ظهرت رحمة رياض على المسرح وهي ترقص الدبكة مع معجبيها الذين صعدوا إليها لمشاركتها الرقص والغناء.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رقص رحمة رياض الدبكة، وأبدوا إعجابهم بطريقة تعاملها مع الجمهور ومشاركتهم بالرقص.

ويأتي هذا بعد أن أعلنت رحمة رياض مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، الذي ينطلق بعد أيام قليلة، من خلال غناء تتر مسلسل "النار بالنار"، بطولة الفنان عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز ومجموعة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار