مطرب مصري يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة بسبب عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
مطرب مصري يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة بسبب عمرو دياب

يبدو أن هجوم المطربة شيرين عبد الوهاب على الهضبة عمرو دياب أغضب عدد كبير من نجوم الغناء في مصر، وهو ما جعل عدد كبير منهم يقف في صف الأخير، بعد تصريحات شيرين الأخيرة في حقه، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفلتها في تونس ومكالمتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم".

تصريحات شرين عبد الوهاب الأخيرة في حق عمرو دياب، دفعت المطرب محمود العسيلي للرد على شيرين عبد الوهاب بطرريقة غير مباشرة، وقام محمود العسيلي بكاتبة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، لم يذكر فيها اسم شيرين عبد الوهاب، لكن الرسالة التي أرسها العسيلي كانت واضحة للغاية.

حيث كتب محمود العسيلي قائلاً "لو المجاري طفحت على قصر تمنه ملايين و بوظت فيه كل حاجه هيبقى القصر دا مالوش لازمه بعض المشاهير تربيتهم و جهلم بيطفحوا على موهبتهم وبينتهوا".

تغريدة محمود العسيلي

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين تواصل هجومها على عمرو دياب وتهين إيهاب توفيق لهذا السبب!

كانت قد اعترفت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها في تونس على هامش حفلتها خناك، بأنها قصدت وتعمدت الإساءة لعمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وقامت بمهاجمته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" قائلة "إذا كان هضبة فأنا هرم".

شيرين عبد الوهاب أضافت أن عمرو دياب أهانها خلال حديثه مع أحد الملحنين، مشيرة أنها هاتفته أثناء تواجدهما في الكويت وعاتبته على هذه الإهانة وأنه قابل كلامها بالضحك.

شيرين عبد الوهاب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار