عمرو مصطفى يرفض المقارنة مع الجيل الحالي: أنا فنان عالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
عمرو مصطفى يرفض المقارنة مع الجيل الحالي: أنا فنان عالمي

اعتبر الفنان والملحن عمرو مصطفى أنه لا يمكن مقارنته بغيره من الفنانين من أبناء جيله الحالي، مشيراً إلى أنه فنان عالمي وصلت ألحانه للعالم كله، وتحدث عن رأيه في ويجز وزملائه من مطربي الراب.

عمرو مصطفى يصف نفسه بالعالمي

وأوضح عمرو مصطفى خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة نصري، أن فنانين من جميع أنحاء العالم غنوا ألحانه، قائلا: أنا فنان عالمي وليا ألحان في جميع أنحاء العالم".

وأضاف عمرو مصطفى: "غنى ألحاني فنانين أتراك وإسبان وفرنسيون وغيرهم من جنسيات مختلفة، أنا في حتة تانية مش زي باقي زمايلي".

وأشار عمرو مصطفى أنه يستطيع أن يحقق طفرة في الحفلات الموسيقية من خلال الآلات الموسيقية في الحفلات المباشرة، قائلاً: "عندي علم في الآلات الموسيقية يساعد على التناغم بين الآلات في الحفلات الموسيقية المباشرة والغناء مسجل، لكن الموضوع يحتاج مهندس صوت".

ولفت إلى أن اسمه يرتبط بالنجاح خاصة أنه قادر على تحويل اي موزع موسيقي عادي إلى أهم موزع في الوطن العربي.

وتحدث عمرو مصطفى عن التكريمات التي تمت في موسم الرياض لبعض من رموز الموسيقى وإقامة حفلات باسمهم، قائلاً: "أنا منتظر الليلة بتاعتي"، خاصة أن ألحانه عالمية.

وعبر عمرو مصطفى عن رأيه في مطرب الراب ويجز وزملائه من مطربي الراب، مؤكداً أنه يتمتعون بالشطارة وأنهم سيكونون قادرين خلال الفترة القادمة على تقديم موسيقى راقية.

وتابع عمرو مصطفى: "يا رب يكملوا وأنا أكمل، هدخل الموسيقى بتاعتهم مع الموسيقى بتاعتنا ونعمل اندماج"، ولفت إلى أنه من الضرورة مساعدة مطربي الراب وليس محاربتهم، قائلاً: "دول جيلك وولادك، كل الأسماء الموجودة دلوقتي جامدين جدا ولهم جمهورهم".

عمرو مصطفى يرد على أصالة نصري

ورد عمرو مصطفى على حديث الفنانة السورية أصالة نصري عن تخوفها من العمل معه بسبب تصريحاته المثيرة للجدل دائماً موضحة أنها كانت تتمنى أن تكون واحدة من النجوم الذين قدم لهم ألحانه.

وقالت أصالة نصري: "أنا نفسي أشتغل معاك بس خوفت من اللي بتقوله، عمرو عنده طاقة عظيمة وحرام مشتغلش معاه لكن لا".

وأكد عمرو مصطفى أنه لا يرفض تقديم الأغاني والعمل معها قائلاً: "احنا النهاردة عاملين ألبوم أنا والفنانة سميرة سعيد"، مشيراً إلى أن التعاون بينهما بدأ بعد أن أخبرها أنه يريد أن يقدم لها بعض الأغاني: "قلت لها عمل أغاني نشتغل والأغاني دي لو جابت لينا كلنا".

ولفت إلى أنه أحضر موزعاً وشاعراً وكل شخص حصل على نسبة بدون اي أجور، قائلاً: "وأنا كده مستخسرتش أني أدي فني لحد، والفنان بينزل أغنيته على اليوتيوب ويبقى ليا نسبة مدى الحياة للأغنية".

وكشف عمرو مصطفى عن تحضير ألبوم مع الفنانة أصالة نصري من 10 أغان من المقرر أن يطرح في موسم الصيف المقبل، وذلك بعد أن تحدثت أصالة عن الخوف من التعامل معه".

يذكر أن عمرو مصطفى أعلن صلحه مع الفنان عمرو دياب قبل أشهر خلال حفل ليال سعودية مصرية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، وجمع عدد من النجوم.

وما زح المستشار تركي آل الشيخ، مستشار الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الثنائي بعد الصلح من خلال صورة جمعت بينهم في الحفل، وكتب عليها: "حبيبي الهضبة، وحبيبي عمرو مصطفى، الصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير"، وذلك في إشارة إلى إنهاء الخلاف بينهما أكثر من مرة وعودته من جديد.

ورد عمرو مصطفى على تدوينة المستشار تركي آل الشيخ، معبراً عن سعادته بحالة الحب والود بينهما قائلاً: "حبيبي يا أبو ناصر، والهضبة عِشرة العمر، النهاردة كان يوم عظيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار