حورية فرغلي تجري 3 عمليات جراحية صعبة لإعادة شكل أنفها إلى طبيعته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
حورية فرغلي تجري 3 عمليات جراحية صعبة لإعادة شكل أنفها إلى طبيعته

في تطور جديد للحالة الصحية للفنانة المصرية حورية فرغلي، التي تتواجد حاليًا في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخضع لـ عملية جراحية في الأنف، وذلك في محاولة لإعادة أنفها مرة أخري لطبيعتها، تعيش الفنانة المصرية حورية فرغلي حالة من الترقب وسط دعوات المعجبين من مصر والوطن العربي لها ودعم عدد من الفنانات والفنانين لها لعودتها مرة أخرى بعد الحالة النفسية الصعبة التى عاشتها بسبب أنفها وتغير شكلها وصوتها.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

وكشف الطبيب العالمي المعالج للفنانة المصرية في ولاية شيكاغو، عن قيامه بثلاث عمليات  جراحية للفنانة حيث من المقرر أن يقوم بقطع قطعة من القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي، و يقوم بزرعها في الأنف حتى تعود إلى شكلها الطبيعي كما كانت من قبل.

غدًا أول عملية للفنانة حورية فرغلي

وأكد الطبيب العالمي لعائلة حورية، أن أول عملية ستجرى للفنانة غدًا الخميس في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت مصر، حيث العملية  الاولى عبارة عن بناء الجسد العظمي.

وأشار الطبيب المعالج في تصريحات له أعلنها لوسائل الإعلام للتعرف على الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، وبعد 20 يوم من العملية الأولى ستجري العملية الثانية، وهي عبارة عن وضع العظام في مكانها الطبيعي، ويعقبها بعد 20 يوماً من العملية الثانية، العملية الثالثة والتى هي عبارة عن تأهيل الفنانة لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

حورية فرغلي على جهاز التنفس لمدة 48 ساعة

وأوضح الطبيب المعالج أن وضع حورية فرغلي على أجهزة الأكسجين حالياً لمدة 48 ساعة، من أجل أن يمتلئ الدم في الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن من إجراء العملية الأولى بوجود كمية كبيرة من الأكسجين في الدم.

كانت حورية فرغلي، سافرت إلى أمريكا يوم الأحد الماضي، برفقة والدتها وشقيقها، حيث طالبت الجميع بالدعاء لها لإجراء جراحة لترميم أنفها الذي تحطم بعد السقوط من أعلى حصان أثناء تدريبها على رياضة الفروسية.

رانيا محمود ياسين تدعم حورية فرغلي

طالبت الفنانة رانيا محمود ياسين، جمهورها ومتابعيها، بالدعاء لصديقتها  الفنانة حورية فرغلي، التي تجري عملية جراحية في الولايات المتحدة.

وكشفت "رانيا" خلال منشور نشرته على حسابها الشخصي على انستغرام، معه صورة للفنانة حورية فرغلي، "يارب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة.. يارب يا حورية يا حبيتي ترجعي بألف سلامة وتحققي كل نفسك فيه وأنتِ بصحة وعافية، وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله".

وتابعت :"برجاء الدعاء لحورية لأنها هتُجري غدا عملية دقيقة في أنفها في أمريكا.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية وترجع بألف سلامه ".

حورية فرغلي: الفنانين تخلوا عني

وقبل سفرها  كشفت الفنانة حورية فرغلي، في مداخلة تليفزيونية لها، عن تخلي الفنانين عنها، بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية.

وقالت "فرغلي": "لما كنت ناجحة كان في ناس كتير حواليا.. لكن لما قعدت عشان اتعالج ملقتش حد جنبي.. تليفوني مبيرنش، محدش بيسأل خالص، والناس اللي ياما وقفت جنبهم ومتأخرتش في حاجة فجأة اتنسيت بالنسبة لهم وكأنهم ميعرفونيش".

حورية فرغلي: كسر أنفي بسبب الفروسية

وأوضحت أنها انزعجت كثيرا بسبب تعليقات بعض الناس بأن ما حدث لها بسبب عمليات التجميل، مؤكدة أنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر ولم تكن في حاجة لأي عمليات تجميل على الإطلاق، لكنها تعرضت لحادث في مزرعة الخيول وسقط حصان فوقها فتهشم أنفها تماما، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف العمليات ولم يعد أنفها لطبيعته.

وتابعت حديثها: " أنا الحصان وقع فوقي بالكامل وعلى وشي.. معنديش مناخير.. عملية صعبة لأنها مش بس شكل لا كمان جيوب أنفيه وإني أتذوق وأشم وصوتي يرجع طبيعي.. أنا حابسة نفسي بقالي 10 شهور مطلعتش برا أوضة نومي عشان مش عايزة حد يشوفني ويقارن شكلي دلوقت باللي قبل كده".